بك استجير
بك استجير
غــلا دبي...
ماشالله عليج معناه انتى سيطرتي على الوضع بعد الولاده بس انتى خربتي على عمرج واندحقتي وغديتي دبه.... اكيد رياضه البطن هيه ترد البطن في الظهر..بس انتى استمري عليها...
وانا إنشالله بسوي شراتج وبربط عقب الولاده...بس كم اربط شهر؟؟؟ وطول الوقت اخليه؟؟؟

ام شمســـه
هاي الصوره الي في توقيعج صورت بنوتــــــــــج؟
انا الحساس
انا الحساس
الربط وااايد اوكيه والرياضه بعد سوي التمرين اللي تحسين انج تقدرين عليه
عشان ما تبطلينه .. بس لازم تداومين وسوي جدول للمشي وكل ما مشيتي شدي
وانتي يالسه بعد شدي بطنج وخلي يلستج صح يعني فردي ظهرج وكتوفج وبطنج
وان شالله يفيدج ......
واحة الخيال
واحة الخيال
السلام عليكم
حبيباتي المفروض الوالدة بعد الولادة لا زم تهتم بإزالة الكرش وهي مازال لينة وساخنة لأن إذا لاحظتوا في البداية تكون لينة جدا مثل كيس معبا بالماء وبعدين شوي شوي تصبح متماسكة والمفروض تربط بطنها بالرباط الصحي وأيضا تقوم بالتمرين الخاص بالبطن 0الضغط) .أو تقوم بإستخدام الحزام .

بالنسبة لي لا ألبس الرباط بعد الولادة لأن جلدي لا يتحمله ولكني امارس الرياضة بشكل قليل وإستخدمت الحزام الأزوق الذي يجيبوا مثله في التلفزيون يعمل على الترددات .

والحمد لله كل اللي يشوفني ما يصدق اني ام لبنوتين .
وانصحكم بخل التفاح من كثر ما قريت عنه في قسم العناية بالبشرة وأيضا قسم الرشاقة أغلبية اخواتنا اللي أستخدموه قالوا أنه فعل مفعول السحر معاهن لشد الصدر والجسم والبطن .......شن تستنوا على قسم الرشاقة والبشرة فورا .........
@ام اسرار@
@ام اسرار@
وش اسوي بخل التفاح
بنوتـــة
بنوتـــة
عيل انا شو اقول ....عندي كرشه صغيره تحت السر وماااااااااااااا حملت ولا ربيت ابدا :( قههههههر ...جسمي كله حلو ورشيق ما عدا هالكريشه مخررررررررررررررربه ....
انا الحين احط كريم فارسه الحار واركض عالمكينه عل وعسى تزوووووووووووول :mad:

بس تعرفون مره رحت عند حرمه تمسح (تمرخ) ويوم رديت البيت شفت الكريشه صغغغغغغغغغغرت وايد والله فرحت ...فيمكن يعني لو رحتلها اكثر عن مره بتختفي ؟؟ولا شو رايكم ؟؟