مين فيكم جربت الخلطه الصابونيه حقت الحسن

العناية بالبشرة

بنات كنت في القسم التجاري ابغى كورسيه يخفي لي هالكرشه:mad:بالمره اللي تعرف تاجره تبيعه بالشرقيه ومضمون تقولي الله يوفقكم مستعجله ابغاه بكره او بعده الاربعاء عندنا عرس

المهم طاحت عيني على الخلطه الصابونيه ل الحسن ووماادري ليه ارتحت لهالخلطه وكلمتها وقلت بشتريها

بس اخااااااااااف اتورط تقول كلها مواد طبيعيه صوابين واعشاب وتفتح البشره وتنعم

اللي تعرف شي عنها أسألها بالله العظيم تقول 0000000

وشكرااااااااااااااااااا
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرة هند
الأميرة هند
الخلطة الصابونية انا مسويتها بنفسي وطلعت يابسة ولا إستفدت منها=(
توي أدري أنها تبآآآآع^^

يارب تختفي كرشتك من غير شر ولا تحتاجين لمشدات ولا كورسيهات هههه..
ماله داعي اسم(-:
الصابونيه الكل يعرفها وهي لعضوه شقراء ومزيونه في منتدى كويتيات وهالكلام من اربع سنين وانا اسويها في البيت واضيف عليها سدر والبعض يضيف دم الغزال تختلف الطرق بس اللي شفته انها تنظف ونعومه وصفاء بس تفتيح لا
صمت المشاعر؟؟؟
للرفع
انا طالبتها وودي اسال من مجربها
احب التميز%
احب التميز%
للرفع
NoOoOosh
NoOoOosh
احترامي لصاحبة خلطة الحسن

لكن بلا صوابين بلا بطيخ شوفي الخلطة الصابونييه بهالقسم اللي فيها فيتامين اي تعطيك نفس لون وريحة خلطتها ونتايج ميه ميه

اصلا لو تفكرين عزيزتي من وين جابو هالتاجرات هالخلطات..!!!!
كلها اقتباسات من النت منا ومنا وقاموا يبيعووون علينا بدبل الاسعار

وربي اشتريت خطة صابونيه من وحده الله يذكرها بالخير من الشرقيه ب50 ريال وما استفدت استخدمتها مره مرتين ثلاث وتركتها ع جنب وسويت الخلطة من هالقسم وربي وربي طلعت نفس خلطة البنت بالضبط نفس الشكل واللون والرائحة كلللللللللللل شي لا وقسم بالله ان نتايج الخلطه اللي خذيتها من هالقسم افضل من خلطتها والله حرام يلعبون علينا هالتاجرات ياخذون خلطات من النت ويبيعونها علينا وحنا خبول نصدق ههه بس ما اقول الا الله يذكرا بالخير ويوفقها

اسفه ع الاطاله اختي واستخيري قبل شرائك من النت :)