agym
agym
لا تسكتي ابدا روحي للدكتور عشان لا تندمي واضح انك اذيتي شي في ركبتك بس وشو الله اعلم الدكتور بيقولك وشكلك يبيلك تمريخ ودهان وريلاكسون مسكن عشان ترخي العضلات بليززز لا تسكتي على نفسك
<< بنت الأسلام>>
agym agym :
لا تسكتي ابدا روحي للدكتور عشان لا تندمي واضح انك اذيتي شي في ركبتك بس وشو الله اعلم الدكتور بيقولك وشكلك يبيلك تمريخ ودهان وريلاكسون مسكن عشان ترخي العضلات بليززز لا تسكتي على نفسك
لا تسكتي ابدا روحي للدكتور عشان لا تندمي واضح انك اذيتي شي في ركبتك بس وشو الله اعلم الدكتور...
اختي الله يهديك لاتخوفينها اي وحده تسوي تمارين اول مره لازم يصير فيها كذا والالم اكثر شي يجي عضلات خلف الساق والفخذ وعضلات البطن السفلى والعلويه والذراعين وكلها اسبوع ويخف بأذن الله لانه عضلاتها لسه مرتخيه على قول وحده من الاخوات جزاها الله خير .
حبيبتي صاحبة الموضوع بعد التمرين بنص ساعه اشربي مويه كثير وادهني مكان الالم بمرهم العضلات اذا ماتقدري تتحمليه او خذي حبتين بندول وبأذن الله مافيكي الا العافيه .
النبيله روز
النبيله روز
افضل رياضه المشي فلاترهقين نفسك
اميره بس فقيره
عليك بلكمادات وما تشوفين شر
عليك بلكمادات وما تشوفين شر
يعطيك العافيه
اميره بس فقيره
شكلك اول مره تسوين تمارين. حبيبتي لاتخافي شي عادي . انا مشتركه في نادي بقول لك ليش الالم الي يجيكي . الالم الي تحسين فيه هذه مو العروق هذه العضلات ومادام انه في الم هذا دليل انه التمارين الي سويتيها كويسه وفيها نتيجه . لانه العضلات بدات تنشد وتحرق الدهون الي فيها . بس اهم شي نوعي في التمارين لاتركزين على تمرين معين واليوتيوب ما شاء الله فيه كثير تمارين. كلها اسبوع او اسبوعين بالكثير ويتعود جسمك ويروح الالم اهم شي استمري ولا توقفي. وبالتوفيق ياقلبي.
شكلك اول مره تسوين تمارين. حبيبتي لاتخافي شي عادي . انا مشتركه في نادي بقول لك ليش الالم الي...
خخخخ تدرين تقولينن لي سنين ما تمرنت
يعطيك العافيه يا قلبي بس انتي متاكده انها العضلات لانها بس رجل وحده تعورني ما ادري ليش احسه عرق
طيب هو التمرين مفروض يوميا قولك اسوي شي اليوم ولالا؟