حراحشة
حراحشة
فعلاً يااختي الدكتور ممتاز وجداً حبوب ومتعاون انا لما سويت المجهري في الاردن المرة الاولى كان هو الي متابع حالتي الله يجزاك خير وياليت تفيدينى وشلون اسعارة بعد ما طلع من فرح انشاء الله ارخص
فعلاً يااختي الدكتور ممتاز وجداً حبوب ومتعاون انا لما سويت المجهري في الاردن المرة الاولى كان هو...
أهلا ياأختي الفاضلة
بصراحة هو انسان بمعنى الكلمة وآخر شي بسأل عن التكاليف ولو ما دفعتي ما بسأل وبخليه لمرات تانية التلقيح الصناعي بيكلف 130 دينار شامل فحص عينة السائل المنوي .
بس ما بعرف عن أسعار الحقن المجهري والانابيب بس أنا عندي موعد بكرة راح أسألك عن كل التكاليف
ان شاء الله ربنا يرزق كل نساء المسلمات ويعوض عليهم صبرهم
مغتربه مؤقتا
مغتربه مؤقتا
الله يعوض صبرك خيرويرزقك حبيبتي بالذريه الصالحه اللي تسعد قلبك وتبرك
منى غادة
منى غادة
الأخت حراحشه انا ايضا من الأردن وسمعت عنه كل خير الله يوفقك ويكتب لك الذرية الصالحه
النوايسة
النوايسة
السلام لاخواتي الفضلات حبيت ان انصحكم بعد تجربة قاسية جدا مع الدكتور احمد الاحمد كادت ان تفقدني حياتي ليس الجنين فحسب وحبيت ان افيدكم حتى لايمر غيري بهذه التجربة المريرة واذا احتاجت احدكم للدخول الى المستشفى الخاص به او المشرف عليه كما يدعي فلتعتبر نفسها في مواجهة مع شريرات المشفى وليس هي في امان مع ملائكة الرحمة كما هو معروف وانا مسؤؤلة عن كلامي هذا امام الله وليس لي غرض ثاني سوى فائدتكم
مجــــرد حلــــمـ
ياليت يترفع الموضوع ويفيدونا الاخوات لاني ارغب في زيارة الدكتور احمد الاحمد لسمعته الطيبة ولكن الاخت النوايسة شككت في الموضوع