مالقينا اسم
مالقينا اسم
طيب ياحلوات مين سوت سونار او اشعه رباعيه؟؟؟ انا موعدي السبت اشعه رباعيه مافيني صبر ابي اعرف بنوته والا ولد وانا بصراحه نفسي بولد,,,بس الوكاد انه الاهم الصحه والعافيه
طيب ياحلوات مين سوت سونار او اشعه رباعيه؟؟؟ انا موعدي السبت اشعه رباعيه مافيني صبر ابي اعرف بنوته...
سلام ياحلوات ......انا في بداية 5 يعني 3-5 June قصدي.. والله يعين على قولة الاخت اللي قالت احس بثقل انا نفس الشي مدري ليه طبعا بدري على الحركة بس احتمال اخر الرابع يتحرك .****لله .........عاد تخيلو يابنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مابعد قلت لاحد على حملي والله اني محتارة صديقاتي واهلي ولاااااااااااا احد وزوجي يقول لاتعلمين احد وانا مدري وش فيني ....طبعا لاني بعيدة عن هلي فقلت ماابي اشغلهم بس ربعي اللي معي الله لو يدرون وش بيسوون فيني .....طبعا مختلفة عليهم بس ما احد سالني وكذبت ابد ...بس والله ودي اقولهم على الاقل يعذروني لاني منيب خويتهم الاوليه صايرة نفسي شينه ولا ارد على مكالمات احد و ما اجامل يعني اخلاق تجارية بحتة ....الله يسهل يارب والله اني ارتحت شوي يوم حسيت اني فضفضت لاحد .......سلااااااام
alwfyah
alwfyah
والله سويت اشعه بس مو رباعيه بخليها لبعد الحج الله يسهل علينا

بس انا قلي الكتور 50 % ولد وانا الصراحه خاطري بنت بس الحمدلله خير ونعمه

بس اذا علي النفسيه والله احس اني نفسي شينه بس مع زوجي يالله وربي انه مقصرة في حقوقه بس مو بيدي

احس انه تعبانه ومالي خلق بشئ

والله اخرتها قلت له روح تزوج ,,,,,:06: من احساسي اني ظالمته معي وهو مو مصدق اني اقول كذا:mad:

الله يسهل وتعدي الشهور يارب ونقوم بسلامه يارب
دميلات
دميلات
اهلين بنات انا معاكم باول خمسة ان شاء الله والله يتممم على خير.
فارسة يثرب
فارسة يثرب
اناولادتي بنص شهر خمسه بالهجري وحابه اسآل الخبيرات انا بنهاية الثالث كنت احس بحركة الجنين جدآ واضحه والآن اختفت حتى الثقل اختفى هل علي مراجعة الدكتوره ام هو شي طبيعي وهل له علاقه بنوع الجنين بالر غم عدم معرفتي بنوع الجنين
حبي الاول والاخير
انا بقولكم شي انا سالفتي سالفه تدرون ان الدوره غايبتني شهر ومابعد سويت تحليل ولا شي..

البلد اللي انا فيه معقد ماتقدرين تسوين تحليل ولا اي شي الا بعد الاسبوع العاشر وما ادري وش اسوي ..

ودي انظم معاكم الين اروح للدكتور ***** الله الاسبوع الجاي واخيرا وليس ااخرا وبقولكم جديدي ....