(روووح)

(روووح) @roooh_11

عضوة جديدة

تعبت مره مدري شسوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله مدري كيف ابتدئ موضوعي لأكن للأسف اشعر بكره الناس لي وجحودهم مهما اعمل من خير يرجع لي بإساه أعاني من كل اللي حولي جحود جحود وعدم احترام وانا ودي اطبق المثل اللي يقول اللي ميستحي منك لا تستحي منه كيف أكون إنسانه لي ثقل واحترام ومحد يتجاوز حدوده معي ساعدوني بنات انا تعبانه من هالموضوع
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونة شعولتي
مجنونة شعولتي
حبيبتي احتسبي اي عمل لله تعالى حتى لو قابلتي الحسنه بالاساءه طنشي يكفيك الاجر اللي اخذتيه لكن الوحده تكون ذكيه برضو بالنسبه كيف تكوني انسانه ثقيله وكذا اعطي كل انسان حجمه الطبيعي لاتضخمين احد ولاتبالغين في ثناء ومحبة احد اللي يعطيك اعطيه بحدود المعقول واللي يطنشك طنشيه واسحبي عليه محد احسن من احد الزمن ذا ماعاد يبغاله الواحد يكون ضعيف لانك راح تكونين ع الهامش 
RA7TE
RA7TE
امشي ع قانون عامل كما تعامل

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ****

اللهـم لـك الحمــد كمــا ينبـغي لجـلال وجهــك وعظمــة سلطــانـك ****
bentalturki
bentalturki
الئ جنه الفردوس
الئ جنه الفردوس
بالاستغفاااااااااااااااار ياااااااااااااااااااااقلبي يشفونك الناس ملكه

قسم ان بعد طلاقي قاموا الناس يعاتبون طليقي لما تم الطلاق و طليقي يسب في قدام كل الناس نساء ورجال لأجل ماحدا يعاتبه قسم سمعت حكي في وهو قسم ماصار ولا شئ من الي قالوه حسبي الله ونعم الوكيل
وكنت خايفه من الناس يصدقون و يتعاملون معي علئ هالاساس

وداومت علئ الاستغفار
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب

والله لو تشوفين وشلون بالمجتمعات و الزواجات وشلون الناس يتعاملون معاي تنبهرين انا نفسي انبهرت كلهم يضحكون بوجهي ويدورون علي يسلمون علي والله اقاربه واهله امه وخواته وعماته ماتصدقين وشلون تعاملهن معاي وعرفت انه كل بفضل الله ثم بفضل الاستغفار والله سبحانه وتعالئ اذا حب العبد حبب الناس فيه
باخذ راحتي
باخذ راحتي
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين