جودي بنتي
جودي بنتي
اختي نقعي المره في مويه فتره وبعدين ادعكي اللثه بهذي المويه
مثل المساج
برضه مخ الذبيحه ممتاز عن تجربه .. دوري لك ناس عندهم عزيمه وخذي المخ ��
ph.mooona
ph.mooona
اختي نقعي المره في مويه فتره وبعدين ادعكي اللثه بهذي المويه مثل المساج برضه مخ الذبيحه ممتاز عن تجربه .. دوري لك ناس عندهم عزيمه وخذي المخ ��
اختي نقعي المره في مويه فتره وبعدين ادعكي اللثه بهذي المويه مثل المساج برضه مخ الذبيحه ممتاز عن...
خوفتوني ولله قلبي فز

معقول لاقدر الله يموت الطفل من تدليك اللثه اكيد انا مارح اخليها تبلعه
**بنت الشمري**
**بنت الشمري**
الله يخليها لك ياااارب
الطريقه انا اعرفها استخدمتها كثيير واغلب اهلي وقرايبي يستخدمونها
ملعقه مره مطحونه وملعقه كمون مطحون ونص ملعقه محلب مطحونه تخلطينهم مع بعض وتاخذين بطرف اصبعك وتفركين فيه اللثه ممكن 3 او 4 مرات باليوم ممكن تحطين معه شوي سكر عشان الطعم
وتاخذين من هالخلطه ربع ملعقه تنقعينها بمويه دافيه بس طبعا هنا بدون السكر وتشربينها منها شوي وتغسلييين وجهها من تحت لفوووق يعني من عند الذقن ولفوووق للجبهه بالعكس يعني اتمنى انك فهمتي مدري عاد وش الحكمه ههههههه بس تعودت من كثر مااشوف يسوونها كذا وانا بعد يمكن عشان يدخل بالانف
وسوي الطريقه هذي لييين تشوفين اسنان بنتك طلعت ان شاء الله وحاولي ماتعطرينها كثير عشان ماتتعب زياده
وبحوول الله تشوفين بنتك بتنااااام نوم عميق وترتاااح
ودعواتك
قمةالأحساس
قمةالأحساس
أماااااااااااا تموت بسبب المره
ماسمعتو بالمثل اللى يقول ماتسهر حره وبيتها مره
كذذذذذذذذذذذذذذذذب أن المره تموت الا أذابتعطينها ملعقه كامله كبيره مره كل يوم يمكن مع أنى أستبعد

والله يأختى أنا أقولك الطريقه ويشهد الله أنها طريقتنا فى مو بس عائلتنا الاالمدينه الا أنا جايه منها
ويسمونها سيوف أو سفوف
المهم الطريقه ( كميات متساويه يعنى ممكن يكون مقدار كاسه شاى وترى هالمقدار يكفى لك الين تطلع سنون بنتك كلها
( كميات متساويه من كمون و مره خواجوا و محلب تطحن طحن ناااااااااااااعم وأضيفى سكر نبات عشان الطعم يتقبله الطفل )
وتاخذين بطرف صبعك وتفركين لثه الطفل بخفه طبعا
وممكن باليوم تكررين أكثر من مره يررررررريح الطفل وتطلع أسنانه ماتتعبه هذى فايدتها أنها تمنع الشمم لان الاسنان تشتم من ريحه العطور والبخور فهى تريح الطفل و بعد تخفف الالم اللي يسببه ظهور الاسنان فلما تطلع السن ماتتعب الطفل

ولايمكن أبد أن هالطريقه تموت الطفل أبدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ph.mooona
ph.mooona
الله يجزاكم خير