دفى شمس
دفى شمس
الله يجزاكم خير..
ما قصرتوا...
بس وينه في مستوصف الوطن الاهلي؟؟
أنا بالخبر,,,
وان شاء الله بجرب زيت السمسم...
والمره...
وعلك المره وين ينباع !!
وجهاز البخار سألت الدكتور اليوم عنه وقال ما له دااااااااااااااااااااااااااااااعي عليك بالبخاخ وبس!!!!!!!!!
يالله الجنه
يالله الجنه
الله يجزاكم خير.. ما قصرتوا... بس وينه في مستوصف الوطن الاهلي؟؟ أنا بالخبر,,, وان شاء الله بجرب زيت السمسم... والمره... وعلك المره وين ينباع !! وجهاز البخار سألت الدكتور اليوم عنه وقال ما له دااااااااااااااااااااااااااااااعي عليك بالبخاخ وبس!!!!!!!!!
الله يجزاكم خير.. ما قصرتوا... بس وينه في مستوصف الوطن الاهلي؟؟ أنا بالخبر,,, وان شاء الله...
شوفي بناتي الثنتين كلهم ربو بصراحه من كثر التردد على المستشفيات جبت اسطوانة الأوكسجين عندي في البيت وصرت أعطيهم جلسيات البخار في البيت

المهم أنا لقيت إن "العسل مع زيت السمسم" اخلطيهم مع بعض في غطى الدوا وشربيه مررره كويس وبالنسبه لجهاز البخار لو مكتوم بس خلي البخار بارد ولو كان مزكوم وكحه جهاز البخار على الحار هذا علاجي مع بناتي والله لازدت عليك ولا نقصت

والله يشفيهم من الربو
noors
noors
شوفي بناتي الثنتين كلهم ربو بصراحه من كثر التردد على المستشفيات جبت اسطوانة الأوكسجين عندي في البيت وصرت أعطيهم جلسيات البخار في البيت المهم أنا لقيت إن "العسل مع زيت السمسم" اخلطيهم مع بعض في غطى الدوا وشربيه مررره كويس وبالنسبه لجهاز البخار لو مكتوم بس خلي البخار بارد ولو كان مزكوم وكحه جهاز البخار على الحار هذا علاجي مع بناتي والله لازدت عليك ولا نقصت والله يشفيهم من الربو
شوفي بناتي الثنتين كلهم ربو بصراحه من كثر التردد على المستشفيات جبت اسطوانة الأوكسجين عندي في...
اسال الله العظيم ان يشفى اولادكم من اين ياتى الربو هل هو وراثة
نجديه100\100
نجديه100\100
انا ولدي دايم تجيه كتمه واعطيه البخاخ ومااحسه يفيد

لازم اوديه يعطونه اكسسجين

في حبوب مدحوها لي هي حبوب وقايه ماعرف اسمها بالضبط اسئلي عنها

والله يشفيهم جميعا
دفى شمس
دفى شمس
جزاكم الله خير.....
الربو جاء ولدي لان سريره تحت المكيف مباااااشره..
ويشرب بارد...
واصلا عمه وعمته فيهم بس بمرحلة الطفوله وبعد ال25سنه راح......
الله يشفي عيالنا جميييييييع..