أم الذرابة
أم الذرابة
بصراحه مواعينكم روعه تتهنو فيها ان شاءالله وبغيت اسئلك ياام الذرابه بكم شريتي قالب العروسه ولك مني جزيل الشكر
بصراحه مواعينكم روعه تتهنو فيها ان شاءالله وبغيت اسئلك ياام الذرابه بكم شريتي قالب العروسه ولك...
الروعه تشريفج لنا بمحلنا حبيبتي
وقالب العروسه 10 دينار بحريني 100 ريال سعودي
أم الذرابة
أم الذرابة
ام الذرابه تحيه عطره وشكرا على الموضوع المميز بصراحه متعه قراءه كل الردود وشكرا للعضوات المشاركات
ام الذرابه تحيه عطره وشكرا على الموضوع المميز بصراحه متعه قراءه كل الردود وشكرا للعضوات المشاركات
حياج الله حبيبتي أسفرت وأنورت
شرفتي يالغاليه
أم الذرابة
أم الذرابة
ياحي الله ام الذرابه ياحبى انت ياليت ماتتضايقين ولا تزعلين مني انا قلت هالكلام من باب الميانه وقط الكلافه ولك مني كل الاحترام والتقدير والله يخليلك والدينك واخوانك ويخليك لهم ولعيالك انت مره حطيتي صوره ترامس وقلتي من سابل وانا بعد عندي مثلهم ومن سابل ورسخت الفكره الظاهر على العموم انت اختنا الكبيره وقدوتنا والدليل اني احترمك وانك قدوتنا الحسنه ردك على العضوه كلو حلو لان انا كنت بخبص وامسح فيها القاع بس ردك الراقي والرفيع اللى يدل على سمو اخلاقك خجلني ودريت ان ماعندي سالفه على العموم الله لا يشغلنا الا بطاعته:26::44:
ياحي الله ام الذرابه ياحبى انت ياليت ماتتضايقين ولا تزعلين مني انا قلت هالكلام من باب الميانه...
لاياعمري لاتحطين في بالج اني تضايقت بالعكس حبيبتي انتي تمونين وكل البنات قولي اللي في خاطرج وانا بعد من كثر ماحسيت اني احبكم وربي يعلم مافي القلوب قلت اقولج طبعي بعد من باب الميانه وربي يعلم اشكثر احبكم واعزكم ومااعتبركم خواتي بس انا اعتبر نفسي ام لكم كلكم ولاتشيلين هم زعلي لايايمه انا مافي شي يزعلني من بناتي
جلكسي مالح
جلكسي مالح
أسال الله العظيم يوفق أم الذرابة وين ماتروح

هاذي الأدمية لها حب ومعزة في قلبي بشكل ماتتوقعه ووالله اني احترمها وأقدرها وأنا مااعرف عنها شي

وكنت ادور مواضيعها اقراها من قبل أسجل في المنتدى روحي ياشيخة الله ينور دربك
أم الذرابة
أم الذرابة
أسال الله العظيم يوفق أم الذرابة وين ماتروح هاذي الأدمية لها حب ومعزة في قلبي بشكل ماتتوقعه ووالله اني احترمها وأقدرها وأنا مااعرف عنها شي وكنت ادور مواضيعها اقراها من قبل أسجل في المنتدى روحي ياشيخة الله ينور دربك
أسال الله العظيم يوفق أم الذرابة وين ماتروح هاذي الأدمية لها حب ومعزة في قلبي بشكل ماتتوقعه ...
الله يجزيج خير حبيبتي وأحبكي الذي أحببتني من أجله تدرين ليش ؟؟؟
عشاني دايما ادعي ربي انه اذا هو راضي علي ان يحببني في خلقه وسبحانه ماأشك في رضى ربي علي
الله يرضى عليج ياعمري ويوفقج ويسر امرج ولج مثل مادعيتي لي
وكل مشرفاتنا وادارياتنا و بنات منتدانا الغالي