لاأعلم

لاأعلم @laaaalm

عضوة فعالة

ترو بين لبن ادخلي

اطباق عالم حواء

السلا م عليكم
اخواتي الحبيبات انا اول مره ادخل وابغى منكم الفزعه
ابوي جاب لامي حليب العنز وطلب منها تروبه :44:
الله يجزاها خير الي تعلمنا طريقة ترويبه ويجمعها في الجنه مع من تحب
5
493

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الجليد
صمت الجليد
:39:
هوى الغرام
هوى الغرام
صمت الجليد وانا اختك خليك بمذاكرتك احسن
اذا خليتي لبن العنز خصوصا بدون غلي يخرب
انا باقولك الطريقه الصح لان تو مخلصه من لبنا
اولا :صفيه على قولت اختنا صمت الجليد لايكون فيه شعر والا خلافه
ثانيا:اغليه على نار هاديه لين مايسخن مو لدرجه الغليان يعني لما يفور شوي ((طبعا عشان سببين 1.عشان ماتمرضون
2.عشان مايخرب الحليب))
ثالثا:لاطفيتي النار تحته خليه يدفى مو يبرد يعني دافي شوي بعد كذا حطي فيه علبه زبادي ((روبه))اي نوع من الزبادي العادي مثلا المراعي او الصفوه مايفرق
طبعا على حسب كميه الحليب يعني تحطي علبه زبادي كامله على 12 لتر من الحليب تقريبا والسبب انك تحطي زبادي عليه علشان يروب ويصير زبادي

رابعا:بعد ماتحطي الزبادي عليه خليه برا الثلاجه مده من 7الى 10 ساعات لاتقل ولا تزود
خامسا:بعد كذا حطيه بالثلاجه وكذا بعد مايبرد يكون عندك زبادي رهيب بصحه وعافيه
اخيرا اذا حابه تعملي من هالزبادي مشتقات الالبان قوليلي وانا تحت امرك وترى الطريقه سهله مره
اذا تبي تحولي هالزبادي للبن عادي حطيه بالخضاضه وخليها تخضه تقريبا 1او ساعه ونص بعد كذا تراه يصير لبن لذيذ ويطلع زبده بعد
وبالعافيه
$حياة الروح$
$حياة الروح$
صمت الجليد وانا اختك خليك بمذاكرتك احسن اذا خليتي لبن العنز خصوصا بدون غلي يخرب انا باقولك الطريقه الصح لان تو مخلصه من لبنا اولا :صفيه على قولت اختنا صمت الجليد لايكون فيه شعر والا خلافه ثانيا:اغليه على نار هاديه لين مايسخن مو لدرجه الغليان يعني لما يفور شوي ((طبعا عشان سببين 1.عشان ماتمرضون 2.عشان مايخرب الحليب)) ثالثا:لاطفيتي النار تحته خليه يدفى مو يبرد يعني دافي شوي بعد كذا حطي فيه علبه زبادي ((روبه))اي نوع من الزبادي العادي مثلا المراعي او الصفوه مايفرق طبعا على حسب كميه الحليب يعني تحطي علبه زبادي كامله على 12 لتر من الحليب تقريبا والسبب انك تحطي زبادي عليه علشان يروب ويصير زبادي رابعا:بعد ماتحطي الزبادي عليه خليه برا الثلاجه مده من 7الى 10 ساعات لاتقل ولا تزود خامسا:بعد كذا حطيه بالثلاجه وكذا بعد مايبرد يكون عندك زبادي رهيب بصحه وعافيه اخيرا اذا حابه تعملي من هالزبادي مشتقات الالبان قوليلي وانا تحت امرك وترى الطريقه سهله مره اذا تبي تحولي هالزبادي للبن عادي حطيه بالخضاضه وخليها تخضه تقريبا 1او ساعه ونص بعد كذا تراه يصير لبن لذيذ ويطلع زبده بعد وبالعافيه
صمت الجليد وانا اختك خليك بمذاكرتك احسن اذا خليتي لبن العنز خصوصا بدون غلي يخرب انا باقولك...
kts 'نفس طرقه اهلي الله يحفظهم ويجزاك خير
هاله 2
هاله 2
اختنا هوى الغرام كفت ووفت ويعطيها العافية
صمت الجليد
صمت الجليد
هههههههههههههه الله يقطع ابليسي وابليسك ياهوى الغرااااااااام :hahaha::hahaha:

انا ع بااااااااااااالي تبي لبن يعني >>> لبن غنم

اثااااااااريهااااااا تبي زبااااااااااااادي

عموماااا اسفه حبيبتي

يقالي باأأأفزع لاوخيتي مير والله من زين الفزعه :08:
واستروووا ماواااجهتم هع هع هع