أخيراَ : خلصت التنظيف السنوي للغرفة

التنظيف والتنظيم

اول شي
مبارك عليكم الشهر
والله ييسر لنا صيام النهار و قيام الليل
ثاني شي
حبيت اقول لكم اني وااااااااااااايد مستانسة لأني اكملت التنظيف السنوي لغرفتي
امس الخميس صحيت الصبح الساعة 5:time:
و بديت اشتغل في غرفتي كالتالي :
اول شي رتبت ادراج الملابس الداخلية و رميت اللي ما احتاج لهم طبعا رميتهم بعد ما اخذت راي بعض الاخوات في هذا الموضوع و اتفقنا ان احسن حل للملابس الداخلية هو رميهم في الزبالة الله يكرمكم
ثاني شي رتبت و نظفت الميزتواليت
ثالثاً : المكتب
رابعا : التلفزيون
خامساً : الكمبيوتر
سادساَ : طلعت الاثاث كلللللللله في الصالة حتى السرير و خليت الغرفة خالية ما فيها ولا شي ما عدا خزانة الملابس لانها ثقيلة جدا جدا ما قدرت اشيلها
سابعاً : طبعا بعد ما حركت الاثاث للخارج والله ان الغبار شي فظيييييييييييع:o ( الغرفة سيراميك ) ، جلست انظف بالبروش بعدين بفوطة + ماء و بعدين جبت الكلوركس+ماء+صابون طبعا الكلوركس اكثر من الماء و جلست افرك و افرك و افرك و افرك الغرفة كلها و خليته تقريبا ربع ساعة ثم مسحت السيراميك كله بماء + خل و تركته ينشف
ثامناً : غسلت اسفنجة المكيف و رشيتها بدهن عود + عطر
تاسعاً : رجعت الاثاث كلللللللللله الى الغرفة و ذلك بعد ما رتبت كلللللللللللللل شي في الادراج (ادراج الميزتواليت/الملابس الداخلية/المكتب) و تخلصت من اشياء وااااااااايد اشياء سخيفة جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا مادري ليش محتفظة بها
عاشراً : فرشت لي مفرش جديد و طبعا الحمام نظييييف و حلوووووووو:21:
و ما خلصت شغلي هذا الا الساعة 7 من الليل تصوروا هههههههههههههههههههههه من الساعة 5.30 الفجر الى 7 مساءً يعني 14 ساعة :32:
على قول ابوي لما شاف البيت كله اعتفس من اغراضي اللي نثرتها في الصالة يقول لي : انتي لو بتنظفين بيت كامل وش بتسوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس الحمد لله ارتحت وااااااااااااااااااااااااااااايد لان حسيت ان غرفتي نظيفة جدا و ريحتها حللللللللللللوة و اهم شي اني استقبل رمضان بكل نظافة:27:
و نمت على الساعة 11 مساء و صحيت 6 الصباح و جسمي متكسسسسسسسسر من شغل امس هههههههههههههههههههههههههههههه
و ان شاء الله بكرة اصوم ,,,, لاني اليوم فاطرة (آخر يوم )
و قبل لا اختم ابي اشكر كلللللللللللل وحدة من الاخوات لان بصراحة خذت افكار كثيرة جدا جدا لتنظيف الغرفة مثل الخل + الماء / دهن العود للمكيف ,,,,, الخ و الله يجزيكم كل خير
:26: :40: :eek:
8
977

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meme55
meme55
الخل + الماء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي انتي متاكدة انك قاعده تنظفين والا..... تطبخين ...........خخخخخخخخخ
:26: :26: :26:
أم ناصر1979
أم ناصر1979
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذي الفكرة خذتها من المنتدى علشان تلمّع السيراميك و والله انها فعّالة جدا جدا جدا :24:
مشكورة على الرد لان توني مخلصة ارسال الموضوع ما صار لي دقيقة الا انتي رادة علي مشكوووورة:26:
سمن و عسل
سمن و عسل

ماشاء الله عليك اش هالنشاط

يعطيك الف عافية على الجهد

وصحيح بعد الترتيب و التنظيف الوحدة ترتاح نفسيا
جتـى
جتـى
ايه والله ايش هذا النشاط
الله يعطيك العافيه
ام دا نه
ام دا نه
ما شاء الله عليك