الي تدخل وترد ملها ألا دعوه بظهر غيب

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يا أحلى بنات عالم في الدنيا أنا عازمه صديقتي يوم الجمعه بس الي أبيه عصير طبقات حلللو وبيض الوجه وأبغا محلات ترامس قهوه وشاهي حلوه في القصيم لو في بريده بس توصفلي المكان لأني مومره أعرف بريده ترى مالي ألا الله ثم أنتم ومالكم إلا دعوه بظهر غييب
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطه بطوطه
بطه بطوطه
ياقلبي انا بالجنوب مااعرف بريده
والعصير مافي احلا من فراوله ومانجا شوي فراوله بالكاس وبعدين على طرف الملعقه صبي المانجا وهاكذا
وجربي هاذي من عندي
خوخ علبه اخلطيها مع كريم كراميل بالخلاط لين تذوب الكريمه ثم صبيها بقوالب وزينيها بدريم ويب حلووو وطعمه بارد مع الصيف الحار
تقبلي مروري
صبا الورد11
صبا الورد11
شوفي حبيبتي ...الترامس عندك محلات الاواني الصانع الي بالسوق الداخلي وفيه محل ثاني ارخص وترامسهم حلوووه اسمه الدخيل بعد في السوق الداخلي مكانه عند محلات العطاره..احاول اوصف لك..شفتي شارع الصناعه بنفس السوق فيه محل الحميد للعطور خليه على يدك اليمين اول لفه ادخلي معها تلقين محلات العطاره بعدها يجي محل الدخيل للاواني...اتمنى انك فهمتي ...واعذريني اذا مارديت لاني عضوه جديده والمشاركات المسموحه3 فقط..وموفقه قلبي..
ام موده وشيهانة
للرفع
.. أحبكم ..
.. أحبكم ..
رفع

سبحان الله وبحمده
أماني الحلوة
أماني الحلوة
العصير انصحك اشتري ايس كريم فانيليا وحطيه بقاع الكأس

بعدين صبي عصير فراوله وبعده عصير جوافه وبعدين مانجو ,,, طبعا خذي العصيرات الثقيله من المراعي الجكات اللي غطاها اخضر مدووور

يطلع يجنن وطبقات وطعمه نفس الكوكتيل اللي بالمطاعم وعن تجربه

صلحيه وشوفي الايس كريم يطلع له شكل وطعم رهيب

وتقدرين تحطين بعد فواكهه مقطعه جاهزه