انا بامريكا كيف استفيد؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كي حالكم ياحوائيات ياتاجراات

حبيباتي موضوعي مثل ماهو مبين انا عايشه بامريكا وزوجي يدرس بس انا فاااظيه ودي استفيد من وقتي وارفع دخلنا شوي
اللي تبيني اوفر لها منتج وتعطيني عموله؟ والا شوروا علي شسوي؟؟
انا اشوف اشاي ء كثير تعجبني واحس لو تتسوق صح بالسعوديه راح تمشي بس مدري ماعندي راس مال وماعندي احد يسوق وحتى الشحن مااعرف الطريقه الرخيصه

الله يوفقكم اللي حابه تساعدني الله يجزاها الف خير
4
565

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Hoopy Shop
Hoopy Shop
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بالنسبة للشحن الآن منتشرة أن يكون عندك عنوان بريدي في أمريكا
سواء من واصل أو أراميكس أو غيرها من شركات الشحن
أنت ما لك إلا أنك تكوني تشتغلي بعمولة
مثلاً أعرفي مواقع محلات الجملة في أمريكا و تكون بضائعهم ممتازة و قدمي خدمة أنك تشترين للتاجرات أو اللي حابة تتاجر بضاعة بالجملة
و حطي لك عمولة مناسبة مثلاً 500 ريال أوعلى حسب تقديرك الشخصي للجهد المبذول

أما ليش أقولك تعاملي مع البيع بالجملة ؟
لأن اللي تبغى تشتري كم حبة كل اللي عليها تروح أمازون و تشتري اللي خاطرها فيه بأسعار أحياناً أقل من أسعار السوق
لكن صعب جداً تلقين مواقع تبيع أشاء بالجملة خاصة من أمريكا أغلب مواقع الجملة صينية إلا لو بتدورين حتى تلقين و يمكن ما تلقينها بسهولة

و إن شاء الله ربي يوفقك و يفتح لك أبواب رزقه
احب الحياة مرة
ابحثي عن منتجات للبشرة طبيه وحلوة واسعار معقولة اهم شي طبيه جد جد محتاجين هالاشياء
اتا بع برنامج ذا دكترز يطلعون حاجات حلوة كريمات للبشرة واشياء ثانية ماتوجد الا باوروبا انتي ابحثي والله البنات هنا يحبو الجودة الاوربية وخاصة لو طبيه
الله يوفقك
موون لي
موون لي
الله يوفقكم يارب
حبيبتي بالنسبه لبيع الجمله اصلا حتى بامريكا كل شي صناعته صينيه وكمبوديه وباكستانيه ومن هالطقه من جيت ماشفت شي صناعه امريكيه خخخخخخخخ
اما بالنسبه لتجارة ادوات التجميل البريد يعقدوننا مره جيت برسل لاختي مجموعه من فكتوريا سكرت وعيوا
الف شكر حبيباتي
Hoopy Shop
Hoopy Shop
البريد ما يشحن عطورات و أدوات تجميل
و أعتقد حتى في بعض شركات الشحن ما تشحن

طيب على الأقل ماركات الملابس و الاكسسوار و المنتجات الموجودة بأمريكا ما لها مستودعات تبيع جملة؟
ممكن أنت تشترينها بالجملة و تعيدين بيعها بأسعار مناسبة عن طريق النت