** المُحبّة للخير **
أختي الغالية قليلة , شيكي على الخاص عندك الآن و أتمنى أن يكون ردك عبر الرسائل الخاصة , و لكي ترسلي لي رسالة , ستجدي في نهاية رسالتي التي أرسلتها لكي , كلمة (( إقتباس )) أضغطي عليها و بشكل مباشر ستفتح لكي صفحة جديدة , اكتبي بداخلها ما تشائين لي و أضغطي (( إرسال )) و سيكون تواصلي معك حبيبت ألبي عبر الرسائل الخاصة إن شاء الله تعالى .

و أنا بإنتظارك عيوني :26::26::26::26::26:
** المُحبّة للخير **
مرحبا أختي المحبة للخير جزاك الله خير على جهودك أنا أريد كيلو من بودرة الياسمين بزيت الخس وكمان أبغى من الأكياس السحريه للحمام أتمنى تفيديني عن طريق الرسائل الخاصة بالطريقة والدفع والسعر النهائي اللي أرسله لك عن طريق كرت المعايده تبعك وأكون شاكرة لك من قلبي وعندي سؤال هل تتأثر الخلطة بطول فترة التخزين ..!! أختكم
مرحبا أختي المحبة للخير جزاك الله خير على جهودك أنا أريد كيلو من بودرة الياسمين بزيت الخس...
أختي العزيزة قليلة .......

لماذا قمتي بإلغاء خاصية الرسائل الخاصة ؟؟؟؟؟

كيف سيكون التواصل بيني و بينك إذاً ؟؟؟؟

كتبت لكي رسالة و عندما ضغطت على إرسال , ظهرت لي الرسالة التالية :

قليله لم يوافق على استلام رسائل خاصة ، أو ليس لديه صلاحية الاستفادة من هذه الخدمة حتى الآن

أنتظر ردك حبيبتي :( ...
Sheery
Sheery
سلام عليكم
انا بدي كيلو بودرة وكيلو زيت خس
كيف توصلني للبيت ..بدي اسهل طريقة للدفع
** المُحبّة للخير **
مرحبا أختي المحبة للخير جزاك الله خير على جهودك أنا أريد كيلو من بودرة الياسمين بزيت الخس وكمان أبغى من الأكياس السحريه للحمام أتمنى تفيديني عن طريق الرسائل الخاصة بالطريقة والدفع والسعر النهائي اللي أرسله لك عن طريق كرت المعايده تبعك وأكون شاكرة لك من قلبي وعندي سؤال هل تتأثر الخلطة بطول فترة التخزين ..!! أختكم
مرحبا أختي المحبة للخير جزاك الله خير على جهودك أنا أريد كيلو من بودرة الياسمين بزيت الخس...
Sheery :26:
حبيبت ألبي شيكي على الخاص عندك عيوني و أنتظر جوابك لكي أرشدك للطريقة المثالية في إرسال المبلغ و أنتظركي حبيبت ألبي :26::26::26::26:
hanadie
hanadie
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخواتي العزيزات
بشرتي بيضاء و لكن لدي مناطق الإحتكاك كالركب و الأكواع و الكاحل و المناطق الحساسة أغمق و إستخدمت وصفات كثيرة و لكم عند ترك العناية يعود اللون و زاد مع الحمل
و لكني عندما إستعملت كريم الياسمين لاحظت الفرق
أولا أنه يغطي الجلد و يعطي لون حيوي و ليس مثل الطحين و بعد فترة من الإستعمال بدء لون الجلد يتوحد و لله الحمد (إحتجت 3 أسابيع لتظهر التيجة و أستعملته ثلاث مرات بالأسبوع)
و قد ذكرت طريقة الإستعمال في ردودي السابقة (عندما أعمل التقشير قبل بيوم من وضع الكريم بدأ الجلد الداكن يزول و أحيانا بالليفة و الصابون بدل التقشير)