ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
الله يفرج عليك حبيبتي

سبحان الله وبحمـده

سبحان الله العظيـم

النوري قمر
النوري قمر
بالنسبه لمحل القاعده ما اعرف نظامهم بس هم يرجعون ويستبدلون كل شي بس خلال شهرين اتوقع نسيت والله

والظاهر لازم فاتوره بس انتي جربي

على العموم اذا رفضوا يبدلونه روحي لمحل ابل ستور لانهم دايما يبدلون بجديد بس ما ادري هل لازم تكونين شاريته من عندهم او لا

وان شاء الله يبدلونه لك
خلود عمري
خلود عمري
اختي جربي روحي ويمكن الله يهديهم ويرجعوا بس حابة انصحك نصيحة اي شي بتشتريه وخاصة الكترونيات اشتري عليه ضمان واحتفظي بالفاتورة
اختي جربي روحي ويمكن الله يهديهم ويرجعوا بس حابة انصحك نصيحة اي شي بتشتريه وخاصة الكترونيات...
مشكورة اختي
خلود عمري
خلود عمري
عزيزتي اذا انتم شارينه من Apple Store ,, مايحتاج فاتورة,, ياخذون الـ serial no. للجهاز ويبدلونه لك صارت مرتين مع زميلتي يخرب الايفون وتاخذ جديد روقي وزوجك مثل كل الرجال يعصبون على الالكترونيات اذا خربت
عزيزتي اذا انتم شارينه من Apple Store ,, مايحتاج فاتورة,, ياخذون الـ serial no. للجهاز ويبدلونه...
احنا ماخذينة من سبورماركت القاعده العسكرية والمدينة اللي احنا فيها مافيها ابل ستور اقرب واحد بمدينة تقريبا 5 ساعات
خلود عمري
خلود عمري
لا بس هالشي قضاء وقدر ليه تخلينه يلومك ،،بيني انك زعلتي وهو ماله حق يعصب عليك ،،
لا بس هالشي قضاء وقدر ليه تخلينه يلومك ،،بيني انك زعلتي وهو ماله حق يعصب عليك ،،
اااااااااه يختي زوجي عصبي نار اذا تنرفز خلاص ينسى نفسة ويرمي الكلام هو يقول اهمالك وانتي مهملة المشكلة هو اللي يعطي الولد وجة ويخلي الاشياء معة بس لاخرب شي حط اللووووم علي