لحظة وحدة

لحظة وحدة @lhth_ohd

عضوة نشيطة

التفريز او التجميد........تعالوا بسألكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم كيفكم اخواتي الغاليات حبايب قلبي..

في سؤال محيرني وحابه اساله للناس اللي يسوون مفرزنات لرمضان.:ohmy:
الحين انتو تجمدون ايش بالضبط؟
كل شئ ولا فيه اكلات معينة؟
يعني احنا في عائلتنا نسوي كل الاطباق في وقتها مانجمد شئ
ماعدا السويتز وموتجميد نحطه في حافظة في الثلاجة ولما نبغى ناكل منه نطلعه ونقليه فورا
والبقدونس مثلا نقطعه ونغسله ونفرمه ونحطه في الفريزر لوقت الاستعمال ونفس الشئ للبامية ووالشيح والملوخية
الان بقولكم كيف نظامنا//
في رمضان : نصحى الظهر ونبدا بتجهيز الشوربة والحلا عشان ياخذ وقته ويرد براحته
وبعد صلاة العصر نبدا نسوي السمبوسة والبــيتزا مثلا والمعجنات ولماتصير الساعه 5 نبدا بالقلي ياذن عندنا س7
وبس واليوم اللي بعده نفس النظام واذا باقي من السمبوسة والمعجنات نسخنها بعد التراويح وناكلها لكن نخلي شئ لبكرة نووووو
يعني انا مستغربة من اللي تجمد بيتزا و سمبوسه
كييييييييييييف؟؟
مايتغير طعمها؟
ولماتطلعوها من الفريزر وتقلوها مايطفشكم الزيت؟

ههه معليش طفشتكم بالاسئلة
بس انا جربت سويت بيـــتزا وجمدتها وثاني يوم سخنتها طلعت مقرمشة واحنا مانحبها كذا لازم تكون طريه
هو النظام هذا حلو :biggthump عشان يبقى وقت لقراءة القران والذكر بدل مايروح الوقت كله في المطبخ بس خلاص تعودنا على كذا
ودي توضحو لي لوسمحتوا... والف شكر
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي غيور
قلبي غيور
انا اسوي سمبوسه العكس طعمها مايتغير ابد كاني توي مسويتها
حبيبة نوجا
حبيبة نوجا
لما يكون العدد في المنزل كبير مايكفي الوقت والاسر الصغيرة ممكن يوم بيوم وحتى نقدر نقرا قران وخاصة في الصيف الليل قصير الله يوفق الجميع للطاعته وحسن عبادته
RanoOosh88
RanoOosh88
حياتي انا اسوي كل شي مثلا الكبب بانواعها والسمبوسه والبيتزا بعد واسخنها كأن توني مطلعتها من الفرن بس ما احط الجبن اذا بفرزنها والفطاير بعد بس ما اخليها اكثر من اسبوع بالفريزر وارجع اسوي مره ثانيه وسبرنغ رول وفتات كيك كلها اتفرزن وما اتغير اهم شي تحفضينها عدل وما يدخل لها هواء اتمنى اكون افدتج حبيبتي
@حنين الوفاء@
@حنين الوفاء@
واحنا نحب نسوي كل شي في يومه
لحظة وحدة
لحظة وحدة
الله يسعدكم مشكورين بجرب وبقولكم وش يصير معي