عيون وساع
عيون وساع
موفقة اختي
ms_pees
ms_pees
شكرا لكل من رد علي وبالنسبة لاستفسارك اخت نيراز عن الشركات كان طلبهم قبل سنتين واختلفت معاهم على اشياء معينة..... ولما فكرت ابيعها الحين فكرت ابنات حواء اكثر لان كثير منهم محتاجة الى مشروع معين فهذا عبارة عن مشروع متكامل من الى وراح اكون مع صاحبته خطوة خطوة لكي تتم البيعه والسيدات اولى من الشركات....وعلى فكرة الأختلاف لم يكن مادي أبدا وبالنسية للسعر انا حطيت سعر الأفتتاح بمبلغ 4000 ريال وهو مبلغ زهيد جدا مقابل التعب الي راح اتعبه وفوق هذا راح تاخذ التركيبة كاملة
شكرا لكل من رد علي وبالنسبة لاستفسارك اخت نيراز عن الشركات كان طلبهم قبل سنتين واختلفت معاهم...
خافي ربي يوم الحساب الاكبر وش وصفة تبيعينها بهالمبلغ
شهاليلsh
شهاليلsh
أخت ms_pees

أحنا نخاف ربنا ومسلمين
وبالنسبة لهالمبلغة مو سعر التركيبة هذا سعر تعبي للمشروع وقيامي بعملية الأنتاج وأيضا الدعاية والأعلان واشياء كثيرة
يعني صاحبته بس كل ماعليها غير انها اتسوي التركيبة وبس
وكل هالتعب والاشياء هذي الي = 4000 او 5000 عنك مبالغة
ليش مافيه بنااات يجيبو بضايع باضعاف اضعاف القيمه هذا غير التعب في البيع وغير ذلك

واظن ان هذا هذا مو اسلوب راقي لهالمنتدى الراااقي
الوداعيه3
الوداعيه3
صباح الخيرعلى الجميع
اخت شهاليلsh اناعضوة جديدة وبصراحة عندي رغبة كبيرة انه يكون عندي عمل خاص بي واقول انشاءالله تكوني انتي السبب بعد توفيق الله في تحقيق حلمي ونكون اناوانتياخوات في الله.
واناباقول5050
ms_pees
ms_pees
أخت ms_pees أحنا نخاف ربنا ومسلمين وبالنسبة لهالمبلغة مو سعر التركيبة هذا سعر تعبي للمشروع وقيامي بعملية الأنتاج وأيضا الدعاية والأعلان واشياء كثيرة يعني صاحبته بس كل ماعليها غير انها اتسوي التركيبة وبس وكل هالتعب والاشياء هذي الي = 4000 او 5000 عنك مبالغة ليش مافيه بنااات يجيبو بضايع باضعاف اضعاف القيمه هذا غير التعب في البيع وغير ذلك واظن ان هذا هذا مو اسلوب راقي لهالمنتدى الراااقي
أخت ms_pees أحنا نخاف ربنا ومسلمين وبالنسبة لهالمبلغة مو سعر التركيبة هذا سعر تعبي للمشروع...
أنا أذكرك بأن هناك يوم تقشعر له الابدان

وبيع الوهم إيش ممكن تعتبرينه

مشروع ناجح ويأكلك ذهب عجبي شيء غريب جاية تبيعين سرك الوهم

خافي ربك وين صور منتجك الوهمي

وين صور الدعايات للمنتج يدرر وهم بوهم

وين تم بيع منتجك في محلات إذا كنتي صادقة

خافي ربك

والمنتدي راقي بعضواته و مشرفينه الي يخافون ربهم