كالميرو

كالميرو @kalmyro

عضوة فعالة

تعالوا شوفي جداري الحجري 00اعطوني رايكم

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خواتي بنات منتدى حوء

انا عجبني منتداكم وارائكم العظيمه واخوتكم الصادقه لبعض بحيث كل وحده تطلب مشوره تلاقيها عندكم

من كذا حبيت اخذرايكم في شغلي اللي لو عجبكم عطيتكم الطريقه وكيفية العمل

سويت في بيتي جدار بالحجر هذي صوره

واستنى الردود عشان تحلون مشكلتي اللي هي ( كمالية الديكور) تساعدوني بالذوق

والصراحه ماعرفت اصغر الصور فياليت اللي تعرف تحاول

وهذي الصور

وهذي الصوره من قريب للشغل

وهذالون الكنب والبويه اللي اخترته معاها

وهذا الشكل النهائي للترتيب طبعا ماني مقتنعه بيه بس ابي رايكم

تسيت اقولكم كرسي الطفل الازرق غلط مو موضعه بس كان موجود بالغلط لمن اخذت الصوره

استنى ردودكم ورايكم يهمني عشان عندي الان شغل في جزء ثاني من بيتي بآخذرايكم فيه
مصممات ديكور خليتكم فساعدوني
60
18K

هذا الموضوع مغلق.

ROMEE
ROMEE
ما شاء الله تبارك الله
الحائط رائع بمعنى الكلمة
وموضوعك يناسب هذا القسم من ناحية انه عمل يدوي نرغب في تعلمه منك
ومن ناحية اخرى يناسب قسم الديكور لتجدي ما تطلبينه
لذا سأضع رابط آخر لموضوعك في قسم الديكور لينال التفاعل المطلوب

وفقك الله
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
يا قلبي صغرت لك الصور وصححت الاناره فيها فصاروا اوضح
ممكن تعدلين الموضوع بهذي الصور

بصراحة الشغل مررره روووعة تسلم ايدينك ممكن تقولين لنا كيف سويتيه
لو بشرح مبسط

ولي رجعة مع الكماليات
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
رجعت لك

بما انك الحين حطيتي تحجير يعني صار بيتك فيه لمحة كلاسيك واشياء قديمة ورسميه

فشفتي الكنب لو تجيبين لك كم مخده كلاسيك لونها ذهبي وعنابي بس يكون القماش فيه لمعة شوي (ساتان او حرير او اورجنزا) ممكن تلاقين في هوم بلازا منهم او مرينيوس اذا انتي من الرياض

وشفتي اللوحة والرف اللي فوق الكنبه ياليت لو تبدلينها باللوح الكلاسيك اللي يجيك اطارها ذهبي
ممكن فوق الكنبة تحطي 3 لوح صغيره بتشكيله مثل - - - او اي شكل انتي حابته

لازم لك زوليه في النصف بس تكون مو مرره كبيره
ولازم لك طاوله قهوه في النصف بس يكون خشب لونه بني محرووق وحطي فوقها مفرش اورجنزا و كم تحفه

شفتي الكرسي البامبو او القش اللي يمين كرسي البيبي افرشي عليه قماشه لونها خمري وذهبي وحطيها مكان الصندوق اللي يسار كرسي البيبي
والصندوق حطيه مكان كرسي البيبي

لو تقدرين تغيرين الستاره بلون خمري وتحطين السلاسل والاكسسوار ذهبي تصير احلى
وممكن تلاقين ستاير حلوه وبسيطه وسعرها مناسب في هوم بلازا

الصندوق اللي بجنب الطاوله حلو مرره لكن احس مخربه عليه الطاولة اللي وراه حاولي تحطينه في مكان يبرز فيه لوحده

وماشاء الله عليك شغلك مررره حلو وحركاتك في الصناديق مرره غريبين عجبوني
الله يهينك في بيتك ويسعدك ويجعل ايامك كلها هنا
كالميرو
كالميرو
رجعت لك بما انك الحين حطيتي تحجير يعني صار بيتك فيه لمحة كلاسيك واشياء قديمة ورسميه فشفتي الكنب لو تجيبين لك كم مخده كلاسيك لونها ذهبي وعنابي بس يكون القماش فيه لمعة شوي (ساتان او حرير او اورجنزا) ممكن تلاقين في هوم بلازا منهم او مرينيوس اذا انتي من الرياض وشفتي اللوحة والرف اللي فوق الكنبه ياليت لو تبدلينها باللوح الكلاسيك اللي يجيك اطارها ذهبي ممكن فوق الكنبة تحطي 3 لوح صغيره بتشكيله مثل - - - او اي شكل انتي حابته لازم لك زوليه في النصف بس تكون مو مرره كبيره ولازم لك طاوله قهوه في النصف بس يكون خشب لونه بني محرووق وحطي فوقها مفرش اورجنزا و كم تحفه شفتي الكرسي البامبو او القش اللي يمين كرسي البيبي افرشي عليه قماشه لونها خمري وذهبي وحطيها مكان الصندوق اللي يسار كرسي البيبي والصندوق حطيه مكان كرسي البيبي لو تقدرين تغيرين الستاره بلون خمري وتحطين السلاسل والاكسسوار ذهبي تصير احلى وممكن تلاقين ستاير حلوه وبسيطه وسعرها مناسب في هوم بلازا الصندوق اللي بجنب الطاوله حلو مرره لكن احس مخربه عليه الطاولة اللي وراه حاولي تحطينه في مكان يبرز فيه لوحده وماشاء الله عليك شغلك مررره حلو وحركاتك في الصناديق مرره غريبين عجبوني الله يهينك في بيتك ويسعدك ويجعل ايامك كلها هنا
رجعت لك بما انك الحين حطيتي تحجير يعني صار بيتك فيه لمحة كلاسيك واشياء قديمة ورسميه فشفتي...
اختي دلوعة ابوها الله ينور لك طريقك
انا لمن سويت الشغل تعبت من الافكار فما كنت قادره اجمع كثير افكار عشان كذا كنت بحاجه لكذا افكار تنور لي بداية الطريق وانا بإذن الله ناويه عالزوليه والطاوله بس تريثت من الحيره لكن بالنسبه للستاره فكرت في السلاسل لكن احترت وترى لون الستاره كان بيج بس كنت بحاجه للون يزهي الموضوع فعشان كذا غيرت لونها بس عموما انتي ساعدتيني بالفعل في الكثير وان شاء الله اكمل واوريك النتايج عما قريب انتظريني
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
هلا حبيبتي
في انتظار النتايج

لكن يا قلبي ودي تخبريني كيف سويتي الجدار الحجر؟؟ مرره عاجبتني التأثيرات اللي انتي مسويتها
ماشاء الله تبارك الرحمن كأنها حقيقة

وبالتوفيق ياقلبي