اريام الحنين
اريام الحنين
يابعد عمرى واللة اول مرة اسمع عنها اجل ليش طالة وجهك .
خاليك مرة وانا اختك واتحملى واصبرىوارفعى معنويات زوجك بدل هو مايرفع معنوياتك الحين تقولين من يرفع معنوياتى اقولك حنا خواتك نرفع معنوياتك واللة حياتنا صارت روتين ممل لكن ماباليد حيلة .
بالنسبة لايديك ادهنيهن كل ليلة فازليين ماينفع مع هالبرد الا هو اذا جيتى تناميين طلسيهن ونامى نومة العوافى .
بدّورة الحلوة
مالي خلللللللللللللللللللللق....

مالي خلق يصير لي خلق....

تو اقول لبنت اختي تهاوشني تقول استفيدي من وقتك قلت مالي خلق استفيد من الوقت ...:(

قد شفتوا هبال زي كذا؟؟؟

طب انا كذا ..مير الله اقوى...

بهئ بهؤ بهااااااااااء....
حمامة بر
حمامة بر
بدوره شيكي على الخاص
نرجس***
نرجس***
يابعد عمري يابدوره وانا فاقدتك واقول اكيد بتطل علينا بسوالف جديده بعد ما داومت أثاريك بديتي تشكين من الغربه واثارها النفسيه والشكليه الله يكون بالعون ....مكواة الشعر ما جربتها ان شالله البنات يفيدونك وبصراحه انا يوم زهقني شعري قصيته وريحت بالي مع اني كنت فرحانه انه طول بس وش الفايده صار مكنسه طويله والحين ارحم شوي وايدينك زي ما قالت اختي اريام الفازلين حلو خليه جنبك بالغرفه لاجيتي بتنامين حطيه ...وبالنسبه للي قلتي يطلع بالزوايا ماعندي فكره بس اتوقع شقتكم رطبه وبارده يمكن لو تشغلين الدفايه طول الوقت رح يخف ...
مشيمشة
مشيمشة
أنا جربتها تحرق أكثر من السشوار حتى صار شعري اذا ما سشورته مثل ما قلتي سبرنقات و انا اللي كان شعري حرير لا سشوار ولا شيء الله يبعدنا عن الماي التعبان في هذي البلد.
أنا جربتها تحرق أكثر من السشوار حتى صار شعري اذا ما سشورته مثل ما قلتي سبرنقات و انا اللي كان...
اهلين اخت بدورة والله عورتي قلبي , ليش امسوية بحالك كده :(
يااختي المثل بيقول كبرها تكبر , صغرها تصغر
وانت صغريها ليش امكبرة الموضوع
عموما حبيت اقولك انو انا بستخدم مكواة السيراميك من ثلاثة
سنين والحمد لله مبسوطة منها كثير او بالعكس شعري يعجبني كثير
لما استعملها بس مو كثير لانه شعري من النوع اللي مو احرش الحمد لله
عموما انصحك انك تستخدميها او يمكن الاخت ام ثلاث بتستخدم نوعية
ثانية , بس والله انصحك ان تشتريها بس اتكون من النوع اللي انا استخدمه
او اسمها BaByliss Pro Ceramic او الله ايوفقك ان شاء الله :)

http://www.fabaocanada.com/hair_styling/babyliss_flatiron_BAB2559C.htm