white diamond

white diamond @white_diamond

عضوة جديدة

لشعر صحي و جميل

العناية بالشعر

مشاكل الشعر كثيرة....و لان كل وحدة مننا مشكلتها مختلفة فأنا حبيت اننا كلنا نتعرف على العوامل اللي تأذي الشعر:
1)البلوغ 2)اضطراب الهرمونات 3)فقر الدم 4)الحمل 5)الحالة النفسية 6)سن اليأس 7)القشرة 8)سوء التغذية و الرجيم القاسي 8)بعض الادوية 9)صبغ الشعر باستمرار و تغيير لونه 10)الكلور 11)فرد و تجعيد الشعر عند اناس غير متخصصة 12)الافرط في غسل الشعر او عدم غسله 13)ربط الشعر باستمرار و تركه بدون قص 14)سوء اختيار مستحضرات الشعر.
والان هادي وصفتين من عند وحدة متخصصة أتمنى تفيدكم...

وصفة لشعر صحي كثيف

صفار بيضة + ملعقة صغيرة زيت زيتون + ملعقة صغيرة زيت لوز + عصرة ليمون+ ملعقة صغيرة عسل +نقطة فلنيليا سائلة للرائحة.
# تخلط جميع المقادير و توضع على الرأس مدة ساعتين ثم يغسل.

لمنع تساقط الشعر و اعادة نموه

ملعقتان كبار من أي كريم للشعر موجود عندك
ملعقة كبيرة زيت سمسم
ملعقة كبيرة زيت لوز
ملعقة كبيرة زيت زيتون
عصرة ليمون
ملعقة صغيرة خل
#امزجي المقادير جيدا ثم ضعيه على شعرك مع عمل مساج لفروة الرأس و تشبيع الشعر بعدها ضعي منشفة حارة على رأسك و غطيها بالبونيه النايلون و اتركيه من ساعة الى 6 ساعات ثم اغسليه.

أتمنى اني أكون قدمت لكم ما فيه الفائدة للجميع و نورونا بردودكم...
و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمعين:26:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nanoo99
nanoo99
جزاك الله خيروصلى الله على محمد وعلى ال وصحبه اجمعيناللهم انى اسالك الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقنى شعر طويل كثيف لمع بدون مشاكل امين امين امين يارب العالمين
أميرة الإبتسامه
ألف شكر لك على هالمووضووووووع الرااااااااائع
فريييز
فريييز
تسلم يدك أختي white diamond وبوركتي

على الموضوع الرائع والله يجعل شعورنا حلوة وكثيفة وطويلة وناعمة ولامعة يارب ..

مشكووورة عيوني .....
white diamond
white diamond
تسلم يدك أختي white diamond وبوركتي على الموضوع الرائع والله يجعل شعورنا حلوة وكثيفة وطويلة وناعمة ولامعة يارب .. مشكووورة عيوني .....
تسلم يدك أختي white diamond وبوركتي على الموضوع الرائع والله يجعل شعورنا حلوة وكثيفة وطويلة...
الله يسلمكم يا بنات و شكرا جدا على الردود و الله ينولكم مبتغاكم.........آميييييييييييييييييييين:26:
@عذاري@
@عذاري@
مشكورة اختى