*الهنديه*

*الهنديه* @alhndyh_1

محررة فضية

بالله عليكم وش الحل في هالمصيبه؟؟ ضروري ضروري الكل يدخل

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اول حاجه انا داخله على الله ثم عليكم بقول لكم مشكلتي والباقي على ربي مع ان الشكوى لله وحده

المهم ياطويلات العمر والسلامه

طبعا شعري بصراحه (كان) لايعلى عليه طول وكثافه ونعومه حتى لون الحناء يجي فيه يجنن
المهم قبل ثلاث سنوات صار مره مره يطييييييييح والحين شكله عدم قل مره وانا حالتي النفسيه زادت على الطين بله ماتتخيلون كيف اعاني من ثلاث سنين وهو كذا حتى ماخليت شئ الا وسويته
حتى الرقيه الشرعيه

بالله بالله عليكم اذا تعرفون اي مستشفى مركز للشعر ابي تقولون لي مع ان وحده هنا تمدح مركز ساندرا بجده بس مدري اخاف اروح له اصلع والله يستر

وانا محتاره وش اسوي اقصه ولا اخليه على طوله مع انه قليل وحتى ابغى قصه زي الاوادم تناسبه

والله العظيم اللي تتدلني على حاجه تنفعني ماراح اخليها من الدعاء وهذا وعد مني باذن الله
9
931

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدلعتهم
مدلعتهم
ياقلبي الله يعافيك انشاءالله اهم شي خلي نفستك ياقلبي حلوه وبعدين كل البنات شعورهم تتطيح وشويه
انا بصراحه يمدحون مركز ادمه اللي بالرياض بس والله ياقلبي انا اسمع عنهم كثير حتى زحمه عندهم بس ماادري انا ماجربت ولااحد من اهلي جرب والله اعلم انا بس حبيت اعلمك اياه
انتي شوفي واسالي احد عنه واتكلي على اللله
الله يعينك
اختك
مدلعتهم
MoNy7
MoNy7
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفينا ويشفي مرضى المسلمين الله يرجع شعرك و شعري مثل اول واحلا حبيبتي المركز اللي اعرفة في مصر وحدة صديقتي قالت لي عنه عن تجربتها و انا بأذن الله هروح لهم بعد اختباراتي اسمة مركز سالمة بتسوي جلسة كل اسبوعين ب 100 جنيه مصري و بيعطوكي شامبو و زيوت ب 600 جنية تكفيكي طول المدة من المركز نفسة و بيقولوا لك علي فيتامينات و شامبوهات و غيرهم تشتريهم انتي من برة المركز اذا حابة اعطيكي اسم الاغراض اللي بتشتريهم من برة المركز قوليلي و من عيوني لكي لا تنسيني من دعاااااااااااااائك والله انا في اشد الحاجة للدعااء
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفينا ويشفي مرضى المسلمين الله يرجع شعرك و شعري مثل...
حبيبتي اذا ماكان فيه سبب واضح للتساقط انصحج تردين على الرقيا وتستمرين الى ان تشفين ومافيه مانع من الخلطات :26:
إلى الفردوس الأعلى
ياقلبي الله يعافيك انشاءالله اهم شي خلي نفستك ياقلبي حلوه وبعدين كل البنات شعورهم تتطيح وشويه انا بصراحه يمدحون مركز ادمه اللي بالرياض بس والله ياقلبي انا اسمع عنهم كثير حتى زحمه عندهم بس ماادري انا ماجربت ولااحد من اهلي جرب والله اعلم انا بس حبيت اعلمك اياه انتي شوفي واسالي احد عنه واتكلي على اللله الله يعينك اختك مدلعتهم
ياقلبي الله يعافيك انشاءالله اهم شي خلي نفستك ياقلبي حلوه وبعدين كل البنات شعورهم تتطيح...
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفينا ويشفي مرضى المسلمين

نفس المشكلة والحين انا ماشيه على نظام الحنة والمحلب والنتيجة بطيئة جدا جدا

يعطيك العافية
*ملاك اليل*
*ملاك اليل*
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفينا ويشفي مرضى المسلمين نفس المشكلة والحين انا ماشيه على نظام الحنة والمحلب والنتيجة بطيئة جدا جدا يعطيك العافية
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفينا ويشفي مرضى المسلمين نفس المشكلة والحين انا...
ndooo
ndooo
ترى اهم شي النفسية
لعلمك شعرك نفس الحالة معاااااي تساقط خفيف مافيه حياة باهت
انصحكي لاتروحين لمراكز روحي لدكتووور
مثل ماقالت الاخت مركز ادمه كثير يمدحوووه