ازهار الأمل
ازهار الأمل
كلامج صح % ومشكوره وما قصرتين والله يرزقنا وياج الحمل
وردة عشق
وردة عشق
واللي ماتشوف افرازات قبل الدوره؟؟؟لله يعينها تعيش على امل
بس قبل التبويض تكون مطاطيه بيضاء
honey_lipes
honey_lipes
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا الافرازان قبل ماعرف اني حامل ولله الحمد كانت صفرا مش بيضا سبحان الله كل حرمه غير عن الثانيه وحنى في حملي الاول من شفت الافرازات الصفرا ع:) رفت اني حامل
اضواء البيان
اضواء البيان
ممكن يكون كلامك صحيح , أنا عن نفسي تأتيني هذه الإفرازات الصفراء المتقطعة وأعرف إن الدورة راح تنزل , لكن هذي الطريقة مو مضمونة وماتنطبق على كل النساء , لأني قريت مرة أنوا عند الحمل تكثر الإفرازات بس للأمانة ماأذكر وصفها , وقريت لكثير من النساء نزلت معهم إفرازات قبل تأخر الدورة وطلعوا حوامل لكن نفس الشيء ماأذكر لونها ووصفها , ونصيحة يابنات لاتنشغلوا بأعراض ماقبل الدورة لأنوا غصب حتتوهمي وحتدققي على كل حاجة تصيرلك وتشغلي نفسك وتعبيها , خليها على الله وإذا إتأخرت الدورة أقل حاجة 3أيام حللي دم واقطعي الشك باليقين هذا للي مستعجلة مرة مرة وإذا مومستعجلة وعندك قدرة للصبر وطول البال حللي بعد أسبوع من تأخر الدورة ,,, وبالله التوفيق
salma66
salma66
شوفو حبيباتي أنا أقول لكم عن إفرازات الحمل هي لا لون لها وتكون سائلة و إطا وجدت في فترة الحمل ولونها أصفر أو أخضر هدا دليل على وجود ألتهاب

أما عن الإفرازات التي تسبق الدورة و هي في حالة الحمل لا توجد إفرازات إطلاقا معنتها يكون المهبل جاف حتى تظهر مرة أخرى بعد تإخر الدورة

يعني إدا ما لاحظت الإفرازات إطلاقا قبل الدورة و تأخرت عليك بكم يوم إحتمال كبير تكونين حامل