البلقيسية

البلقيسية @alblkysy

عضوة نشيطة

هل العمر قضيه

الأسرة والمجتمع

هلا وغلا بحبايب قلبي اسمحولي مالي بالمقدمات ابدا ولانه هاذي المره الثالثه اللي اكتب لكم ويتعثر علي النت وينلغى الموضوع المهم يابعدي قلبي انا تزوجت بعد ماخلصت جامعه واصغر من زوجي بثلاث سنين وللاف تفاجات اني اخذ ت ناس مالهم بالدراسه من المتوسط للرجل وان كثرت اولى ثانوي ويالله لذلك مجتمع غير متعلم وهوايته القيل والقال والكلام في اعراض الناس اربع وعشرين ساعه على التليفونات مع بعض ويالله الزبده اني بعد الزواج كمات ماجستير لاني ولله الحمد متفوقه جدا وعاد صرت عندهم عجوز :44:وكلما جلسنا بمجلس بدوا يلمزون بالعمر والله فيني قهر مهوب طبيعي مع اني ولله الحمداجملهم وبالسنتهم يقولون يارب تجيبين بنت مثلك ناخذها لعيالنا لاني عندي ولدين بس ولله لحمد واخرتها زوجة اخوه الكبير تتميلح عمرها تقول انتي متى متخرجه من الثانوي قلت مااذكر قالت لاني انا واياك تقريبا سوا تبين توضح للعالم اني كبرها لانه جاتن ظروف وصارت بطاقتنا العايله مع زوجها وعلمها بعمري يايارب انك ارحم من عبادك ماترحموني يكفي قعدة زوجي حبيب قلبي بالسجن من خمس سنين متقطع قلبي عليه اتمنى اعيش مثل الناس ابي زوج يرفعني يوديني ويجيبني مابقى سيارة مخلوق ماركبتها اتمنى احمل لكن الظروف مانعتني اتمنى اجلس بيتي امر وانهى اتمنى :44:بس خلوها على الله بس مااقول الله يجعل ماصابني تكفير وراءه افراح وافراح عمري 30سنه ولكم خالص ودي انتظر كم على احر من الجمر:26:
9
548

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om 3mOoOr
om 3mOoOr
الله يكون في عونج يالغاليه..
ماعليج منهم طنشيهم دخلي من الاذن هذي وطلعي من الثانيه..وخليج واثقه من نفسج ولاتهتمين..
يااااااااارب ياحي ياقيوم فرج عن زوجها وفرحها بطلعته ياقوي ياعزيز..يارب رد لها بالسلامه عاجلا غير آجل..عليج بالأستغفار يالغاليه..
قلب فضه
قلب فضه
ماعليك حبيبتي ومايصير الا الي ربنا كاتبه لنا من قبل مانخلق
وصدقيني
وماتضيييييييييييييييق الا تفررررررررررررج
واسآل الله الكريم يكرم زوجك بصفات الصالح الكريم الحنون الطيب الي يعوضك عن كل الم عشتيه بحياتك يارب
كيان KYAN
كيان KYAN
ماعليك من العمر..كلنا بنكبر .. العمر مو كل شي
عندي وحده من عائلة زوجي غااااثتن بعمري ولا بيني وبينها الا 3 سنوات
لدرجة مره كانت تتكلم عن وحده قامت تقول ميدي (( كبيره مثلك))
تحسبين انقهرت.. والله انها ماتستاهل أكدر خاطري عشانها وعشان غيرتها
شايفه نفسها بيبي وشايفتن عجوز !!
مع أن اللي يشوفن يقول اني أصغر منها بالشكل..
اسفهيها وتأكدي انها غيرانه منك ولاعليك من احد

والله يرد لك زوجك عاجلا يآآآآآآآآآآآآرب
لاتغرك
لاتغرك
الله يكون في عونج يالغاليه.. ماعليج منهم طنشيهم دخلي من الاذن هذي وطلعي من الثانيه..وخليج واثقه من نفسج ولاتهتمين.. يااااااااارب ياحي ياقيوم فرج عن زوجها وفرحها بطلعته ياقوي ياعزيز..يارب رد لها بالسلامه عاجلا غير آجل..عليج بالأستغفار يالغاليه..
الله يكون في عونج يالغاليه.. ماعليج منهم طنشيهم دخلي من الاذن هذي وطلعي من الثانيه..وخليج واثقه...
ام الحلوين RG
ام الحلوين RG
طنشيهم حبيبتي ترى العين ماتزعل الا من مليها

شكلها مقهوره من شهادتك بس الله يعين ادعي الله ان يفرج عن زوجك واهتمي بعيالك ومستقبلك بكره تخلصين وتتوظفين ان شاء الله وتعيشين معززه مكرمه ولاعليك من احد

ادري اني طولت بس والله اني انقهرت عليك