الىصلحت معجنات بالاقماع تدخل

اطباق عالم حواء

بنات اللة يخليكم انا لى فترة وانا مشترية ا:قماع وخاطرى مرة اصلح بها معجنات بس مااعرف وشلون استخدمها ابى بتفصيل طريقة التقطيع والتثبيت وهل يدهن القمع وايش افضل حشوة ابى اعرف ادق التفاصيل ولو بصور احسن:44::44:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هالة
هالة
هلا أختي الفاضله...

أعجني عجينه معروفه عندك أو أي عجينه.المهم تكون متماسكه...خليها لحد ماتتخمر...

بعدين إفردي العجينه ولاتكون سميكه العجينه ولاتكون مررره نحيفه يعني فرد العجينه يكون وسط....طبعا قطعيها على شكل شرايط.....
خذي واحد من الشرايط هذي ولفي القمع من بداية الراس المدبب الصغير وحاولي يكون من أعلى الراس وبعدين لفي العجينه علىالقمع كله إلي قرب النهايه وثبتي العجينه في نفس القمع يعني إضغطي شويه عليه وبس...صفيها في صينيه مدهونه وباعدي بينها شوي ...وطبعا أدهني الأقماع (( الفطاير)) بصفار بيض .وبس.دخليها الفرن من تحت ثم من فوق...بعد ماتطلعيها خليها تقريبا خمس دقايق مغطي عليها بمنشفه بعدين إنزعي الفطاير من القمع وغطيها مره ثانيه عشان لاتيبس....وإحشيها مثل ماتبغي....لبنه وبعدين ترشيها زعتر أو خلطة الدجاج أو جبنه بيضاء مع نعناع أو كزبره ...يعني الحشوه بمزاجك....وبس إن شاء الله تكوني فهمتي علي....

إذا مافهمتى إسألي عادي جدا....

ومعليش الصور ماعندي ولاأعرف أحط صور...

دعواتك لي بالذريه الصالحه وجميع الأخوات المحرومات.
هالة
هالة
شوفي يالغاليه بحثت لك عن هذا الرابط فيه طريقة الأقماع ...للغاليه بيان إنتي لاحظي كيف العجينه مقطعه وكيف ملفوفه على القمع...

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=116870&perpage=15&pagenumber=1
Hony_SS
Hony_SS
اللةيبشرك بالجنة وحسن الخاتمة يارب
ادهن القمع قبل ماالف العجينة عليها او لا وعفوا مافهمت طريقة التثبيت كيف اتبت البداية وكيف اثبت النهاية:26:
ام شــــوق
ام شــــوق
انا اقول دامك ما فهمتي فحاولي تجربين الييييييييييييين توصلي للطريقه
انا ما كنت اعرف بس تنعرف الطريقه بديهيآ

وبس يالغاليه
Hony_SS
Hony_SS
اختى ام شوق اذا انتى جربتيها وغيرك كثير جربها لية مااسئل السؤال حرام
ولية تبينى اتبهذل واجرب واحوس وفى كثير يحبون الخير والاجر والمضمون احسن واريح
على العموم شكرا على مرورك