Maria Andersson
Maria Andersson
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتنى وأنا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذُ بك من شرِ ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لى، فإنه لا يغفرُ الذنوب إلا أنت.

من قالها موقن بها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة، ومن قالها موقن بها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنه. (رواه البخاري)
- ELHAM -
- ELHAM -
اعرف بمجتمعي شخص تزوج على حرمته مرتين
لانها بكل بساطة مو مهتمة بنفسها وهالشي واضح لنا كلنا

لكن الي الاحظه الشك القوي بالحرمة كل ما تزوج الرجال
ليه كل ما تزوج الرجال على طول قمنا نفصفص الحرمة

يعني كننا نبي نقول الرجال ما يتزوج بطر ولا فراغة عين

فيه رجال يتزوجون كذا بطر وعلى اسباب تافهة اهمها حقي الشرعي ومدري وش
فاذا كان هالنوع من الرجال موجود معناه ما ننتف الحرمة الله يعين كل مبتلاة
يا كره التقوي على الطرف الضعيف !
سمو العزيزه
سمو العزيزه
ماتوقع العلاقه اهي اول الاسباب انا اختي متزوجه معدد تقول اخر همه الجنس رغم ان توه فالاربعين مو كبير ابدا تقول من اول ماتزوجته وانا ماشوفه شفقان على هالشي ابد يعني مجرد امام عطوه بيت مسجد حط براسه العرس زي اغلب المطاوعه وهالشي شفته بعايلتنا مجرد مايجيه بيت مسجد راح يعرس يعني ماتهون عليه ان البيت يجلس فاضي زبدة الكلام مافيه اسباب لزواج الرجال ابدا يعني مثل الشايب اللي ماتطق براسه يعرس عالثانيه الا لما يشيب وتروح كل قدراته الجنسيه ويقهر حرمته عقب هالعشره والسنين يعني العرس بالنسبه للرجال ماله سبب ولا له وقت
...زين الخلايق...
...زين الخلايق...
ماله دخل اذا المره طيبه ومهتمه او غير مهتمه
هو يرجع لشخصيه الزوج نفسه
اذا نفسه يعدد او لا
آهات رحلة
آهات رحلة
اعرف بمجتمعي شخص تزوج على حرمته مرتين لانها بكل بساطة مو مهتمة بنفسها وهالشي واضح لنا كلنا لكن الي الاحظه الشك القوي بالحرمة كل ما تزوج الرجال ليه كل ما تزوج الرجال على طول قمنا نفصفص الحرمة يعني كننا نبي نقول الرجال ما يتزوج بطر ولا فراغة عين فيه رجال يتزوجون كذا بطر وعلى اسباب تافهة اهمها حقي الشرعي ومدري وش فاذا كان هالنوع من الرجال موجود معناه ما ننتف الحرمة الله يعين كل مبتلاة يا كره التقوي على الطرف الضعيف !
اعرف بمجتمعي شخص تزوج على حرمته مرتين لانها بكل بساطة مو مهتمة بنفسها وهالشي واضح لنا كلنا لكن...
👍👍👍👍👍