امانه ابغي ردود

الأسرة والمجتمع

صباح الخير ياحلوين اتمنا ماتنقلو موضوعي لانو محد يرد علي بقسم الثاني المهم يابنات ابغي كل وحده تكتب لنا برنامجها فلحمل يعني هل كنتي تستخدمي خلطات عشان سواد الحمل والتشققات وهل كنتي تحطي ميك اب ومتى تقدرين تصبغين طبعن انا مو اول حمل لي بس الاول منعني زوجي من كل شي مكياج كريمات كللل شي فلمره هذي ما ابغي انحرم وابي ازيد وزني لاني نحفت وماابغي اقعد كذا تكفون ابي تفاعل دايم انزل مواضيع محد يسولف معي كثير
7
662

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عقدالنرجس٩٩
عقدالنرجس٩٩
الله ييسر لك .. حبيبتي سوي كل الي بخاطرك الا الصبغه بالشهور الاولى لانها مضره .. وبعدين الله يهديك مب كل شي يقوله تسمعينه عندك عقل وكبيره وتعرفين الصح من الخطا وش الي منعني من كل شي يعني تجلسين حوسه تسع شهور 😞
راماااا احممممد
انا لم كنت حامل كنت استخدم زبدة الكاكاو مره حلوه.....طبعا ماكنت اصبغ شعري لان الصبغه تأثر ع الجنين ...والمكياج عادي احط....الحمل مايمنع المكياج بس الافضل انك ماتصبغين شعرك
^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
الله يسعدك يارب ماقصرتي والله ياقلبي كنت خبله اسمع كلامه في كل شي ولا اهتميت وعاد شوفي السواد والتشققات الله يفرجها بس الحمدلله اهتميت وراح 70% وافرحتيني بحط مكياج من زمان مو حاطه
amooollla
amooollla
امممممم انا وقت الحمل مااصبغ ولا اشقر واتجنب المواد الكيميائيه بما ان دراستي فيها كيميائيات كثيره اتجنبها ومااتعرض لها الباقي علئ راحتي انزلي السوق اشتري لك ملابس حمل للبيت ارواب قصيره وواسعه وكذا دلع وملابس خرجات مكياج حطي زي ماتبغي اشتري زبدة الكاكاو وداومي عليها كل يوم اهتمي ببشرة وجهك انا استخدم غسول نتروجينا و تونر الورد و مقشر بين فتره و فتره احب جسم الحامل واحب كرشتها واحبها تتدلع فيها 😂
علئ فكرا لما كنت حامل استخدمت زبدة الكاكاو وفادتني في مناطق و مناطق لا دوري ع شي ثاني كمان تستخدميه معاها
amooollla
amooollla
ولا تنسي فيتاميناتك ترا حلوه لك و لطفل سبحان الله الام اللي تداوم ع الفيتامينات وجهها مايذبل مع الحامل ويبقئ وجهها حيوي