اقنعة طبيعة وفعالة==

العناية بالبشرة

يابنات ممكن تساعدوني في اقنعة طبيعية وفعالة في ازالة البقع والاثار حبوب الشباب لاني تعبت من الكريمات الطبية بعضها والله يضر ما ينفع لكن الطبيعة اذا نفعت ما ضرت!!!!
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العرب الأحرار
هلا وردة..
والله ما عندي فكرة ..بس ما حبيت اقرأ موضوعك بدون رد..
وإن شالله البنات يساعدوك
وحيدة_الامارات
حبيبتي وردة الروز... الحبوب و الآثار ما يروحون بسرعة خصوصا اذا بغيتي تستخدمين أشيا طبيعية، أنا كان عندي بعض البقع و الآثار و بصراحة استخدمت البيبي فيس.. بعض البنات مدحوه و بعض البنات ذموه حتى بدون تجربته... أنا جربته بصراحة و ماشاءالله وخر الآثار و البقع، و بعدين كملت علاج عند طبيبة جلدية لأني بغيت ويهي يفتح بعد ما اسمريت من المراكض في الشمس، ووصفت لي خلطة الدوكين و الريتين اللي بعد بعض البنات يذمونها بس انا عن تجربة الحمدلله ويهي صفا و بشرتي صارت ناعمة.... انا انصحج استخدمي البيبي فيس لأنه ممتاز و عن تجربة ربي بيحاسبني عن هالكلام اذا ما كنت صادقة في اللي أقوله... الله يصفي ويهج ان شاءالله و يجعلج من أجمل البنات و احلاهم...
ونــ خفوق ــة
ونــ خفوق ــة
وحيدة_الامارات ... وش نوع بشرتك
انا بشرتي دهنيه ودي استخدمه لاني سمعت من البنات انه حلو
ومدري يناسب بشرتي ولا لا :(
وحيدة_الامارات
حبيبتي انا بشرتي دهنية .... حتى والله انه نشف بشرتي شوي و صارت ما تدهن مثل أول... ترا هو يقشر شوي البشرة تعرفين لأنه يجددها.. و بعدين حتى لو كنتي تروحين الجامعة أو الشغل ماعليه.. اهم شي انج تحطين واقي عن الشمس عشان بشرتج ما تتعب من حرقة الشمس و اي سؤال انا حاضرة.
jeddah girl
jeddah girl
استعملي منتجات زين الاتات

خبير الاعشاب

وراح تدعيلي