light410
light410
هلا والله بالاخوات اقبلت الاجازة وجاء الفرج ان شاء الله اقول المشكلة مرض السارس رجع لشرق اسيا الله يكفينا الشر والمسلمين والله سبحانه وتعالى يقول ( ولا تلقوا بايديكم الى التهلكة ) وقانا الله واياكم والمسلمين شر الفتن ماظهر منها وما بطن ان شاء الله يقضى عليه وتعود الحياة الى مجاريها الله يحفظ المسلمين وين ماكانوا اللهم امين يارب العالمين
تشيز كيك
تشيز كيك
وأنا الله يخليكم ابغى الموقع..................

مع اني رايحه لماليزيا......... بس بشوف اذا فيه شيء جديد.......
دلوعة من أحبه
دلوعة من أحبه
فنادق ----> شنغريلا 5 نجوم أومندرين ...هذا في كولا لمبور

بينانغ ----> مافيه احسن من بينانغ متيارا بيتش

جنتغ ----> فندق جنتغ

لانكاوي-----> شيرتون بردانا هذا جنان والفنادق كلها 5 نجوم
ام السيوف
ام السيوف
انصحك لما تروحي ماليزيا اول شي تروحي على سن ويلا قون وتجلسي فيها من 3الى 4 ايام وبعدين بينانج من 4 الى 5 ايام وبعدين لنكاوى من 3الى4 ايام وبصراحه لاتفوتك حديقة التماسيح وحديقة الفراشات ومكان تصوير فيلم انا اند كنج وبصراحه هي جزيره مريحه لان اغلبها مسليمين وبعدين روححي جنتنغ بس مانصحك تنامي فيها وبعدين ارجعي كوالا لمبور واسكني في وسط السوق و خلي الايام الايام الاخيره للتسوق وبالنسبه للاسعار تعتبر رخيصه وبصراحه عندهم الجزم (عزكم الله ) رخيصه وحلوه وكمان لايفوتك السوق الصيني بس انتبهي للاسعار لمن يقولك ب100 قولي له ب10والشلالات حلوه بس لاتطلعو فوق الصخور لانه قدام عيني شفت واحد طاح وقبل شهر تقريبا طاح عريس قدام زوجته ومات الله يرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان..بس ماني متاكده هي في اي جزيره بينانج ولا لنكاوي
وكمان حديقة الفواكه الاستوائيه تجنن ممكن تزوري موقع ابو نواف فيه موضوع اسمه سحر الشرق ماليزيا بالصور
شــ الروح ــوق
والله ما قصرتي بمعلوماتك الحلوووووووووووووووووة :26:
والشلالات فعلا رائعة ومنظرها اكيد بيكون حلو :26:
وفعلا كلامك صحيح للعريس اللى طاح قدام زوجتة العروس في الشلال وما قدرت تساعدة وتوفى الله يرحمة ويغفرله
مشكورة ام السيوف
:26: :26: :26: