دلوعة من أحبه
دلوعة من أحبه
ياقلبي ياروما 88 مشكوره رحت تلو يجنن خيال بصراحه مشكوره ياقلبي
صديقتك المخلصة
مرحباً يابنات طبعاً انا أؤيد كلام الحلوين اللي مدحوا الرياض.. ان بغيتي سياحة وآثار روحي لمنطقة قصر الحكم فيها مركز الملك عبدالعزيز التاريخي قمة الروعة والجلسات الخارجية رائعة والمصمك والدرعية ..وان بغيتي حدائق فجو الرياض ليلا احسن من الشرقية والغربية والجلسة مرة حلوة في منتزه السلام وحديقة مكتبة الملك فهد حديقة العليا والمنتزهات في الثمامة عدي واغلطي وكل يوم روحي لمنتزه وماراح تقضى هذا غير الحدائق الكثيرة داخل المدينة،مثل جبل ابو مخروق وطبعا لاتنسن المرسى مكان جديييييييييير بالزيارة صيفا وشتاءا..وان بغتي تمشي عندك طريق النهضة في الربوة و شارع الحوامل على طريق الامير عبدالله وعندك واليرومارشيه وجيان وايكيا اماكن حلوة تتمشين فيها بدون ماتشعرين بالوقت..وان بغيتي مطاعم فما اعتقد فيه افضل من مطاعم الرياض وكثرتها وحسب :اذا تفضلين الرومانسية او العائلية وطبعا الجلسة في ساحة المطاعم بالفيصلية وصحارى الجديد ولا أحلى ..اما الكافيهات فحدث ولا حرج واكبر تجمع لها الشانزليزيه أقصد شارع التحلية ..والاوتيلات حاجة جميلة جدا
اما الاسواق فهي غنية عن التعريف.. وطبعا هاللى ذكرت جميعها عائلية غير المعارض اللي تقام دوريا والاحتفالات في المناسبات مثل الجنادرية اللي العالم تقطع لها دروب وديار علشان تزورها..وعقب هذا كله وما تدرين وين تروحين اعتقد المشكلة ميب في الديرة :confused:
الورده_1
الورده_1
وعقب هذا كله وما تدرين وين تروحين اعتقد المشكلة ميب في الديرة ؟؟؟؟؟
احب توضحين اكثر وش قصدك اختي المخلصه بكلامك هذا؟؟؟؟؟؟
صديقتك المخلصة
الحبيبة الغالية.. .. كنت مازحة..آسفة ان كنت أزعجتك ..والسلااااااااااام
Ln X
Ln X
:26: