غيلانة
غيلانة
حبيتي إذا عذرك قوي خلي ولي أمرك يكلمهم
ويعطيهم كم تهزيئة عشان يعرفون إن الدعوى ما هي لعبة >>>> طلعي عليهم العين الحمراء

ربي يكتب لك اللي فيه الخير
ام هتاان ولمار
الله يكون في عونك بس خلي احد يراجع الدكتور سمير العمران هو مدير البنات بالشرقيه واكتبي خطاب وارسليه له ان شالله يسهل امورك
وبغيت اسالك متا التقديم على الانتساب كيف اقدم لان النت الحين منزل التقديم للانتظام وش السواه ابي الحق اذا عندك خبر اسعفيني فيه عجزت محد راضي يعطيناوجه والكليه يقولون من النت التقديم انتي كيف قدمتي اول
اسفه طولتها بس من القهر حسبي الله ونعم الوكيل
"ماسة البحر"
الله يكون في عونك بس خلي احد يراجع الدكتور سمير العمران هو مدير البنات بالشرقيه واكتبي خطاب وارسليه له ان شالله يسهل امورك وبغيت اسالك متا التقديم على الانتساب كيف اقدم لان النت الحين منزل التقديم للانتظام وش السواه ابي الحق اذا عندك خبر اسعفيني فيه عجزت محد راضي يعطيناوجه والكليه يقولون من النت التقديم انتي كيف قدمتي اول اسفه طولتها بس من القهر حسبي الله ونعم الوكيل
الله يكون في عونك بس خلي احد يراجع الدكتور سمير العمران هو مدير البنات بالشرقيه واكتبي خطاب...
الله حلوة بس المشكلة رسومها الدراسية ما اقدر عليها يالوقت الحالي

اشكرك

الله يسمع منك وندرس ياررب واي شي با اخبرك ان شاءالله

طيب متى التقديم؟؟ انا من زمان متخرجة .. تكفين شوفي كيف وردي لي ..

والله عذري كتبتة لهم بس المشكلة مين يفضى ويروح يوريهم العين الحمراء

ياشيخة الله يعين

مشكورة اختي ع الرد وبشوف موضوع العمران هذا ..

انا قدمت عن طريق الكلية وهذيك السنة قالو انهم يقبلون جميع سنوات التخرج واي نسبة

اي خبر بارد لك ان شاءالله

مشكككككككورات بنات

اي خبر في انتظاركم انا تقريبا يوميا اشيك ع الموضوع

اتمنى رفع الموضوع
ام هتاان ولمار
الله يسهلك ويبرد قلبك وترجعين للدراسه والله انا مثلك قلبي محروق على الدراسه الله يسهلها لك ويفتحها بوجهك يااارب وما راح انساك من الدعاء لاني حاسه فيك وضعي قريب من وضعك الله يعينا عليهم وانا بروح لهم بكره تبين اسالك عن شي انا حاااضره
هلاليه سدير
هلاليه سدير
روحي قدمي بكليه التربيه بالجبيل او الحساء

وان شاء الله تنقبلين

:(

الله يعينك ويوفقك