ارجو المساعده .. ابغي منكم طريقة الفيتوشيني مضبوطه و ابغي عجينه لشخصين

اطباق عالم حواء

السلام عليكم اخباركم ان شالله بخيرحبيباتي عندي استفسار1-ابغي طريقة لفيتوشيني الفريدو تكون مضبووووطه و لذييييذه2-و ابغي طريقة لعجينه تكفي شخصين و تكون طريه و هشششه مثل القطنهطلبتكم لا تردوني
6
993

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كارتير2008
كارتير2008
هلا اسلقي مكرونه بماء وملح وزيت وحضري الصلصه المكونه من الزبده واكريمة الخفق وخليهم على النار الى ان يغلي واضيفيها للمكرونه
حبيبي هو حياتي
مشكوووورة اختيبس كم الزبدة و كريمه الخفق احس طريقة مبهمه:::::::::::بلييييز بنات ساعدوني
جونا 42
جونا 42
مشكوووورة اختيبس كم الزبدة و كريمه الخفق احس طريقة مبهمه:::::::::::بلييييز بنات ساعدوني

اسلقي المكرونه بمويه وشوي زيت وملح

وتكونين حامسه بصل ناعم وشوي ثوم

وتحطين عليه قطع الدجاج الين يحمر شوي الدجاج واضيفي عليه

الفطر المعلب بس صفيه من المويه

وحطي البهارات اللي هي ( فلفل ابيض وملح واريغانوا وريحان ) وحركيه

وبعدين

حطي الكريمه وخليها تغلي كم غلوه مع الدجاج

وقبل التقديم ب5 دقايق

حطي المكرونه وقلبها الين تاخذ طعم الخلطه

واذا غرفتيها

رشي عليها جبنة برميزان وبالعاااااااافيه
حبيبي هو حياتي
الله يعافيك جونا مشكووورة كثييييربس ما قلتوا لي عن طريقة لعجينه هشه و تكفي لشخصين
koko lia
koko lia
اسلقي المكرونه بمويه وشوي زيت وملح وتكونين حامسه بصل ناعم وشوي ثوم وتحطين عليه قطع الدجاج الين يحمر شوي الدجاج واضيفي عليه الفطر المعلب بس صفيه من المويه وحطي البهارات اللي هي ( فلفل ابيض وملح واريغانوا وريحان ) وحركيه وبعدين حطي الكريمه وخليها تغلي كم غلوه مع الدجاج وقبل التقديم ب5 دقايق حطي المكرونه وقلبها الين تاخذ طعم الخلطه واذا غرفتيها رشي عليها جبنة برميزان وبالعاااااااافيه
اسلقي المكرونه بمويه وشوي زيت وملح وتكونين حامسه بصل ناعم وشوي ثوم وتحطين عليه قطع الدجاج...
نفس طريقتي بالضبط بس انا احط البهارات على الثوم والبصل وبعد كذا قطع الدجاج

واحط شي بسيط جدا زنجبيل مطحون

وتطلع روعه

بالنسبه لعجينه الفطاير انا اسوي عجينه العشر دقايق

بس اقلل من المقادير ل

واشكل كذا حاجه اسوي فيها فطاير مشكله وبيتزا وسينبون

وبالعافيه