::.::رواسي::.::
::.::رواسي::.::
بشهر سته طلبوني للدورات اخذت دورتين دورة مبدئيه عن المونسوري ودوره عن تجهيز المبنى والفصول هم في الحقيقه ماقالولي اخذ التصريح المبدئي من اداترة التعليم وهذي غلطتهم وانا للاسف ماعندي خبره بذي الامور مع اني كنت اتصل واسالهم ايش المطلوب مني انا كان عندي وقت من شهر واحد الى شهر خمسه اني اطلع الترخيص لكن الوقت راح علي بسبب قلة خبرتي واضطريت انتظر الى شهر عشره علشان يفتحون التراخيص يعني راحت على سنه وانا ماسويت شي يعطيك العافيه رواسي على هالمعلومات انا هاعمل المشروع ****الله بقرض من بنك التسليف ايش اول خطوه اعملها هل هي مراجعه البنك وبعد التوقيع معهم ابدا البحث عن المبنى واستخراج التصاريح او استاجر المبنى واطلع التصاريح بعدها اقدم على البنك والسؤال الثاني واسفه بتعبك هو عن نظام المنتسوري هل ينفع اني افصل نفس الادوات عند نجار؟ لان الشنطه الوحده من المصدر حتكلفني 15000 ريال وهل انا ملزمه اني اوفر شنطه لكل طالب ؟ معليش اسالتي كثيره تحمليني
بشهر سته طلبوني للدورات اخذت دورتين دورة مبدئيه عن المونسوري ودوره عن تجهيز المبنى والفصول هم في...
اهلين اختي
اول شي تقدمي طلب القرض انا قدمته عن طريق موقعهم بالنت لكن سمعت الحين انه لازم تروحين للفرع علشان تقدمين وانا مو متاكده
ثانيا هم يتصلون عليك علشان المقابله بعدها اذا وافقوا على طلبك بيحولون اوراقك للشركه الاكاديميه انا عطتني الشركه دورتين وحده للتعريف بالمونتيسوري والثانيه لكيفية تجهيز المبنى وعن الادارة
بعدها الشركه تعيد ترتيب الدراسه الي سويتيها ثم ترفع اوراقك للبنك علشان توقعين العقد بصراحه انا طولت معاي الشركه حتى سوت الدراسه مع انها مايبيلها شي وطول البنك على بال ماطلبوني للتوقيع ثم اخذوا ثلاث اسابيع علشان يعطوني نسختي
انا من نصيحتي لك اول ماتسوين المقابله وقالولك انهم موافقين روحي لادارة التعليم وخوذي التصريح المبدئي لان ادارة التعليم تاخذ من شهرين الى ثلاثهعلى بال مايعطونك الترخيص وعلى حسب المنطقه
ملاحظه الترخيص المبدئي تاخذينه حتى لو ماعندك مبنى
ثم انتظري لاتدورين على مبنى الين ماتقولك الشركه انهم رفعوا اوراقك للبنك وانتظري ينادونك لتوقيع العقد ذيك الساعه دوري مبنى لان البنك ياخذ من ثلاث شهور الى اربعه وانت وحظك
بالنسبه للتصاريح الثانيه الي من الغرفه التجاريه والي من البلديه والدفاع المدني ماتقدرين تاخذينها الا بوجود مبنى
بالنسبه للمونتيسوري حنا اخذنا تعريف عنها فقط كانت فيه دوره عن النظام بشكل مكثف لاكن كانت غاليه ومااخذتها
لكن اذا قدرتي تتفقين مع نجار يقدر يسويلك الادوات بسعر معقول لاتقصرين والله يوفقك
غايه الزين
غايه الزين
مشكوره رواسي افادتيني كثير الله يوفقك ويسهل امورك
ذهب خالص
ذهب خالص
اهلا رواسي وفوتشيني شكرا على طرحكم الرائع صراحة جاء بوقته انا لسه اقول بسم الله اقدر اقدم على القرض قبل اخذ الترخيص المبدئي من ادارة التعليم واي ترخيص ثاني وبالنسبة للمبنى انا الوالد الله يعطية العافية بيدخل معي شريك بارض وانا ببنيها بس محتارة متى ابني لان لازم تطلع المشرفة تشوف المبنى وتوافق علية فكيف راح يكون الامر واسفة على الاطالة
ابي بيت
ابي بيت
للرفع
++عنوود الصيد++
مين تعرف حضانه بالرياض مسائيه؟؟؟