ام رهف111
ام رهف111
الحياه مدرسه
ام اماســــــــــي
هلا حبيبتي وكلنا معاك بس الحين حاولي تتعلمين شوي شوي وكلنا كنا مانعرف وياما تهزئنا بسبب هالطبخ بس مع الوقت ومع هالاخوات الغاليات ومايقدمون في هالمنتدى الرائع صدقيني بس اعزمي وراح تنجحين بس خلي عزيمتك قويه واتمنى لك التوفيق
ليالي 555
ليالي 555
اولا مبروك الحمل ثانيا محدثتك ماتعرف كانت لاحظي كلمة كااااانت ماكنت اعرف اطبخ ولاااااااااااا شي برغم ماشاء الله مو صغيره 30 سنه لاني اكرة شي عندي الطبخ ماحبه بتاتا كنت من وانا صغيره اغلب وقتي مكرسته للعلم والدراسه لاكن انظميت لشله في المدرسه معلمات طبعا كلهم تبارك الرحمن متفننات بالطبخ موالح على حلى ومو اي حلى صرت اغار بجد اجيب دايم من برى واتكلف اذا صار دوري بالقهوة والفطور او اخواتي يسوون لي لاكن تعبوا ولايفوتك اخواتي الي يسوون لي اصغر مني شوفي القراده صدق المهم صرت داااااااااااايم افتح قسم الطبخ واي وحده في المدرسه تجيب حلى او شي اسالها ادق التفاصيل ورب البيت في سنتين او سنه ونص صرت لهلووووووبه قولوا ماشاء الله <خايفه تنحسد بعد ماصارت سنعه اخيرا ض4 انتي كثري من دخولك اقسام الطبخ وكمان خوذي كتاب النخبه او حمليه من النت او حملي كتاب منال العالم وكمان مبدعات عالم حواء كلها استفدت منها والله يوفقك وخلي ثقتك بنفسك قويه مو من اول مرره تظبط معاك بعض الاطباق لاكن استمري وتصيري فيها شي اذكر العام سويت بسبوسه وربي ان البلاط الين منها بس ماانهزت ثقتي بنفسي قلت اجرب مره واثنين واخذت طريقه وحده بالمنتدى عسى ربي يحرم يدها على النار وصرت مشهوووووووووره بالبسبوسه حتى اختي هنا في عالم حواء مشهوره بالطبخ وكان عندها ملف اخذت الطريقه مني خخخخخ اخيرا صار احد ياخذ مني طبخه كان حلمي وحققته