افتر راسي

افتر راسي @aftr_rasy

عضوة نشيطة

خايفه من شماتته فيني وابي مساعدتكم

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الرضا والسرور للجميع ..ياحلوااات والله مالي الا الله ثم انتم استشيركم

انا ساكنه مع حموله ..يعني بوصف لكم شقتي وابغى مساعدتكم ..

اول ماتفتحين باب الشقه تطلع على شكل حرف Tبس بالمقلوب ههههه

على اليمين صاله صغيره مفتوحه وعلى اليسار كان مفتوح مثل الصاله بس سكرته بجدار اللمنيوم ابيض ومو واصل لسقف حتى يكون مستودع ..وقدام على طول مطبخ تحضير صغيرووون لونه برتقالي على بيج تقريبا ..

نفسي اغير الصاله واصبغها بنفسي بس وش اللي يمنعني ..

1- زوجي دايم في البيت ..

2- خايفه من شماتته فيني اذا طلعت مو حلوه ..:(

3- يومه بسنه ..

4- محتاره كيف اصبغها وهي كذا تصميمها والمطبخ وجدار اللمنيوم والحووووسه ..

يعني ااصبغ جدران الصاله الثلاث واترك الباقي او وش اسوي والله احس راسي منتفخ من كثر التفكييير

واستشاره ثانيه ..

شفت وحده هنا الله يسعدها منزله صورة لجدار غرفة عيالها مربعات الوان اعجبتني بس مدري تصلح لغرفة نومي او تحسون ان الرجال ما تعجبهم الالوان الكثيره في غرفة النوم ..

ادري ازعجتكم من كثر الهذره بس وش اسوي مالي الا الله ثم انتم ..
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الجوهره1111
ام الجوهره1111
اذا انت بتصبغين الصاله ساده ممكن تضبط بس المشكلة الحوسة الي انت قلتي عنها بيكون في صبغ قديم وجديد وهيكون شكله شاذ وخاصة انهم مفتوحين على بعض
اما غرفة النوم الي قلتي عنه فاغلب الرجال اذا مو كلهم ما يحبون الالوان الكثيره واغلبهم يحب الالوان الهادية وخاصة الي عندي بس اوريه لو جديد يريتك تسمعين الي يقوله وهلكلام في الثياب اجل اشلون الجدران بس على كلن ممكن توريه الصوره وتشوفين رايه
والله يعينا ويعينك اغلب الرجال يومهم بسنتين مو سنه
زوجة ملاكي
زوجة ملاكي
لييييييييييه الياس هذا :( :( ..

غيري وجددي ولا يمكن احد يشمت فيك :mad:.. ومين زوجك مستحيل :arb: ..
شوفي اصبغي الالوان الدارجة الحين مثل زيتي فاقع مع كموني او مرجاني مع كموني اووردي لحمي والمستودع عادي لبسية تجاليد بنفس الوان البوية ... وجيبي عامل احسن وانظف وما يكلف كثير وبالنسبة للغرفة اتوقع كل ما كان هادي كان اشرح للخاطر واحب للرجل :arb: لانهم يتوترون مع كثر الالوان ما تشوفينهم في السوق يتوترون :icon810: :icon810: ...

تقبلي مروري
الأميرة توتة
الأميرة توتة
خليكواثقةمن نفسك وغامري
حتى لوماضبط استمتعي بالمغامرة
خلودي حياتي
خلودي حياتي
رفع
Al7azenah
Al7azenah
رفع
***** بطلع حلوى والله ما اعتقد زوجك اشمات عليك .