دمعه غرور
دمعه غرور
نصيحه لك روحي الحقي علي نفسك
أفتحي ملف طبي بمنتدي الشيخ عبدالله الخليفه ماالله عليه مره ناس محترمين وبسرعه يرد عليك ويساعدوونك
مارح تندمين

دعواتك
البارقه السعوديه
شوفي ابوية مات والله هو اعز ماعندي وكن يزوني وكان اقرب انسان لي وحاولت اصبر وتصبرت وصبرت وبصراحة شغلت نفسي بمذاكرة اخواني واخواتي 24ساعة يعني اغلب وقتي بصراحة تخيلي كنت اذاكر لوحدةمن الظهر لين المغرب وحدة ساعة واحد من اخواني ساعة برضة وعيالي ساعة ساعة وصار عندي شغل روحي التحفيظ اوكمبيوتر او دورة مكياج اوطبخ او روحي محاضرات او زواجات يعني وش الافكار اللي تجيك لو جاتك الافكار قولي في نفسك عادي لو حصل لي كذا اللهم ودعتك نفسي وصلي بخشوع بتزان واهمممممممممم شي كل جاتك الحالة اسجدي لله واعدي الله العافية واجلسي ع النت في هذا المنتدى والبشرة نامي مع امك قسم الجمال وسوي خلطات لك افضضضضضضضضضضضضضل علاج اشغلي مخك في عمل صالح اي عمل مثلا مثلابر الوالدين مثلا الصوم الاستغفار والتسبيح وعددة هذا مفيد مرررررررررررررررررررررة والله يعافيك قلبي ودعواتي لك
الراقيه~
الراقيه~
شفاك الله أختي

بس ليش اليأس

عندك القرآن حتى ولم تقدري حاولي بكل الطرق افتحي القرآن في المسجل واستمعي

تدهني بالزيت الزيتون المقري فيه كامل الجسم مع الرأس

اغتسلي بالسدر كل يوم في النهار افضل

اشربي من ماء زمزم

اذهبي الى شيخ ثقه لكي يرقيك او اقرأي على نفسك حاولي أو احد من أقاربك

وهذا الذي يوسوس لكـ لاتكترثي لما يقوول تعوذي منه واقرأي المعوذتين واقرأي الاذكار
تحصني بالأذكار

استمري في الرقيه

الوسواس من الشيطان والقرين عندما يأتيك اي وسواس اعلمي انه من الشيطان ولاتكترثي بعض الناس عندما يأتيها الوسواس تنصت له وتخاف وتضطرب وهذا الذي يريده الشيطان لكي يصدك عن ذكر الله ولكن كوني أقوى منه حتى لو ضعفتي بعض الأوقات لكن مع التعوذ منه والأذكار وعدم الاكتراث له سوف ترين النتيجه بإذن الله وسوف يبتعد الشيطان عنك

حتى وإن كان مساً حاولي وحاولي والاهم استعيني بالله وتوكلي عليه ثم اقرأي على نفسك بالرقيه الشرعيه

وكما ذكرت لك وحده من الاخوات سجلي في موقع الشيخ عبدالله الخليفه او موقع شفاء لكي تستفيدي

شفاك الله وعافاك
قلبي قلب طفلة
قلبي قلب طفلة
الله يشفيك ويعافيك يارب
foOoLe
foOoLe
حبيبتي انا نفسك جتني الحاله قبل فتره والى الان اعاني منها بسبب حسد وعين ولكن حاولي ان تقوي نفسك وتقري رقيه على نفسك
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يشفينا اجمعين يا رب