ساعدوني بخطواتي الاولى..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مساء الخير جميعا..

الاخت ((بنحف بإذن الله)) ساعدتني بفكره اشغل فيها وقتي يعطيها الف الف عااافيه
مشكوره ياقلبي:26:
وكانت فكرتها اني ابداء اطبخ بالبيت وابداء باشياء بسيطه
فساعدوني بايش ابدا وكيف ابدا محتاجه الخطوات للي عندهم خبره ووصفات سهل اذا ممكن
باكون شاكره لكم..
:)
واعذريني اختي (بنحف بإذن الله)ماقدرت ارد على مسج الخاص لان لسا مشاركتي ماوصلت 50

تحياتي..
12
919

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Roo0oona
Roo0oona
والله موواضحه فكرتك اختي
وضحي عشان نقدر نساعدك
*شذى الورد*
*شذى الورد*
ابدي بحلوياات سهله زي المعمول والجوزيه والكوكرز والبسكوت وممكن سمسم ولوز تسوي سلات وتوزع في الافراح عليهاا طلب

الله يرزقك
La Rose^
La Rose^
ممكن حاليا بها الفترة عشان رمضان تسوي مفرزنات سمبوسه و ورق عنب او محشي كروم

بعدها عملي حلويات معمول وهاالاشياء وحطي لك رقم خاص عشان الطلبات وشوي شوي تنعرفين ويكون لك زباين

الله يوفقك ان شاء الله ويرزقك من اوسع ابوابه
سمرا حنه
سمرا حنه
الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين

اختي الحين مقبلين على رمضان انصحج بالاكل المفرزن وبيع البهار

هذي طريقه عمل بهار من الاخت الغاليه ان شاء الله في موازين حسناتها : m-ghost

ربع ك :هيل
ربع ك :قرنفل

عشرين حبه : ليمون اسود
نصف ك :قرفه
ك : فلفل اسود
نصف ك : كركم
ربع ك : زنجبيل
ربع ك : عروق الهيل ( خولنجان )
12 حبه جوزة الطيب ملاحظة ( انا قريت فتاوي بتحريمها والله اعلم ) تقدرين تستغنين عنها لانه من ترك شيئ لله عوضه الله خراً منه
نصف ك : ثوم مجفف
نصف ك : كمون
2ك : كزبره
ورق غار يعني ممكن ملئ يدك مرتين
ربع ك : حلبه
ربع ك : يانسون
بابريكا ( فلفل احمر بارد ) انا ما حصلته صراح بس اتوقع يعطي نكهه خطير اذا حصلتي حطي كيلو
تقدري تضيفي بصل بودرة اذا حصلتي بس انا ما لقيت في ناس يضيفوا الشيبه بس انا ما تعجبني وتقدري تخليها بهارات حراقه يعني تزيدي فلفل حار مجفف .
الطريقه :
1**اهم شي تنظفيها وانا كانت تاخذ مني ايام على حسب الكميه والفضاوة اذا كان عندي وقت انا كنت انقيها كلها الا كمون اغسله
في منخل عشان ينزل منه كل التراب هو واليانسون لانهم صغار
واحطهم في صينيه كبيره احطهم في الشمس او اشغل عليهم المروحه ( بس الله يعينكم على ريحة البيت ) طبعا كل صنف لحال
2** حمصي كل نوع على حدة انا احمصها في مقالاه عاديه على حسب سعت المقلاه ولما تخلصي حاولي تخلطيها بيدك عشان
تتهوى وما تدخلها رطوبه من الحرارة الا جوزة الطيب (تحذير ريحة البهارات قويه جدا عند التحميص يعني حتى اللي في الشارع راح يشموها واذا عندك احد صدرة تعبان طلعوه من البيت ) وبعدين وديهم المطحنه وعنوانها تقريبا عند كائن بس فين بالضبط ما ادري راح اسئلك زوجي واردلك خبر بعدين .
وبعدها يا حلوة وزعيها في علب انا كنت احطها في علب بلاستيك بيضاء العاديه انا اشتريها من محلات بو ريالين يجي فيها خمسين حبه بغطاها بس اذا حصلتي علب محكمة القفل يكون احسن لاني احس ريحتها تخف مع الوقت
سمرا حنه
سمرا حنه
الله يوفقج ويرزقج من فضله