اللي طالبه تمويل من بنك التسليف..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يابنات ياحلوات
اللي عندها طموح وقدمت على بنك التسليف وتنتظر التمويل عشان تحقق حلمها وتخدم دينها ووطنها,
انا كتبت هذا الاقتراح في موضوع الاستاذه فيوتشيني ولا لقيت التفاعل المطلوب فقررت احطه بموضوع مستقل عشان الكل يشوفه ويتفاعل..

الوضع طول وزادت الامور عن حدها يعني زياده على المرمطه والانتظار تنلغي عقود
كلمت وحده عندها خبره في هذي الآمور والظاهر انها مرشده في صندوق المئويه ووصفت لها الوضع
قالت انصحكم كلكم تجتمعون وترفعون خطاب للمسؤولين يشوفون لنا حل ويبينون لنا اش المشكله بالضبط عشان على الاقل نرتاح
وصدق الوضع ما ينسكت عليه نكلم البنك
يقل موقف
والسبب ما نعرف
ومتى يفتح ما نعرف كمان
مو معقوله من يعلمنا طيب اش المشكله:(...
لا ويقولون الغينا عقود كثيره طيب ليش ما يشوفون حل للمباني اللي البنات اللي اخذو قروض مو قادرين يبدون عشانها
والا يمولون شكليا وتصرفي انتي دبري نفسك
انا اقول البنك لازم يشوف حل مناسب لمشكلة الجيران والمباني ما استفدنا شي من التمويل اذا كان مصيرنا مثل اللي اخذو التمويل وانلغت عقودهم لهذي الأسباب..
هو في النهاية هدفنا انا نبني مدارس ونطور رياض الأطفال ونشغل انفسنا باللي يخدم دينا ووطننا..
وهذي المساعده جت من ملك الانسانيه الملك عبد الله الله يعطيه الصحه والعافيه عشان تحفزنا انا نكون عضوات منتجات وفاعلات في هذا المجتمع المعطاء, ومن حقنا ان البنك يساعدنا ويدعمنا مو يوقف في طريقنا ..

انا قلت اخبركم بهذا الاقتراح واللي تشوف فنفسها قدره انها تتبناه او تدلنا وتنصحنا وكيف الطريقة اللي نقدمه فيها لان ماعندي خلفية في هذي الأمور
ومنتظره تجاوبكم
موفقين جميعا..

هذا رابط الموضوع الأصلي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2731893&page=15
49
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ساندريلا*
*ساندريلا*
هذا رد الأخت روووز الحلوووه
*ساندريلا*
*ساندريلا*
فكره رووووووووووووووعه ..انا كم مره ناقشتهم وخاطبت بنك التسليف ووضحت لهم الصعوبات ولتعقيدات والتاقض بين البلديه و وزارة التعليم والبنك وووو........ز والضحيه احنا المقترضات الان خسرت اكثر من 20 الف من اعلانااااااااات ومعقبين وسجل وغرفه تجاريه وايداع 2000 ريال لبنك التسليف وعرابييييييين لمكاتب عقااااااااااار وشحن بطاقات سووووا بالهبل للتواصل مع الكل . والااااااان مهدده بالغاااااااااء عقدي .
ايش ذنبي اذ اصحاب الفلل مايبون عربون 1000 و2000 يبون نص المبلغ او ربعه او 15-20 الف من وين اجيبهااااااااا:o كيف ابدا والبنك رافض ينزل دفعه لي وانا غير موظفه وامكانياتي ماتسمح لي امن المبلغ :06:
انا مواااااااااااافقه على الخطاااااااااب .
ايش رايك نضع لنا موقع بالفيس بوك والكل تذكر معانااااااااااه ونخاطب المسئوووووووووووولين ايش رايك بفكرتي
وبكذا جميع المقترضات بالسعوديه من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها يشاااااااااركون .
اتمنى كلنا نشاااااااااااارك
مايضيع حق وراااااااااااااه مطالب .
همتكم يابنااااااااااااااااات وخلونا نتظااااااااااااااهر ههههههههههههههه اقصد نطالب بحقوقنا لاوظيفه ولا تمويييييييييل !!!!!!!!!!!!!:22:
*ساندريلا*
*ساندريلا*
هذا رد الأخت إيمان..

استغفر الله العظيم
حسبي الله ونعم الوكيل

اللي تسوي تجمع على الفيس بوك ترسلنا الرابط على الخاص واحنا معاها وكل اللي نعرفهم عشان صوتنا يوصل
!! نوف!!
!! نوف!!
تدرون فكرتكم جدا ممتازه لازم صوتنا يوصل ذبحتنا الواسطه والروتين

وتحلمين وبالنهايه تلقين نفسك بين السماء والارض

خلونا نبدأ من جد انا بديت خطوات مشروعي وبالنهايه ماكملت والان جالسه احاول اخذ دبلوم موازي على اساس اطور خبراتي ومافيه فايده مغلق وبدون سبب

والقهر اذا تواصلتي مع احد ماندري مانعرف ..........الخ

انا معاكم لازم احد يسمع صوتنا ذبحتنا البطانه الفاسده والروتين والواسطه
*ساندريلا*
*ساندريلا*
اهلا وسهلا فيك نوف..
وتاكدي ما يضيع حق وراه مطالب
بانتظار البقية..