حلا11 نجد

حلا11 نجد @hla11_ngd

محررة فضية

يارب اللي تساعدني زوجها ما يدخل على غيرها

اطباق عالم حواء

عااااد عقب هالدعوة ابغى مساعدة بأي شكل من الاشكال

زوجي الله يخليه لي ويهديه ويشفيه

مريض كوليسترول والله ياناس بتتخيلونه دب ؟!!

نحيييييف مرة ومن وين جاء المرض الله اعلم ):

تخيلوا حتى الاستشاري عاد التحاليل 3 مرات مو مصدق يقول له من وين لك دهون؟!!
لدرجة ان نسبة الكول 300 واقصى معدل 330 ):
لكن الحمدلله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل

خلصتي قصة حياتكم>>>>>> اخلصي

الزبدة ياناس قائمة الطعام اللي عطوه جدا جدا فقييييييييييييرة

لوقلت لكم وش الممنوع اقروا

الخبز وجميع النشويات من رز ومكرونة وكيك

الحلويات والسكر

الدهون حتى زيت الزيتون

اللحوم كللللللللللللللللها بأنواعها حتى السمك ماعدا المشوي و صدر الدجاج وقطعة صغيرة بعد

البيض ومشتقات الحليب حتى منزوع الدسم

لو سألتكم وش بقى ؟؟

الخضار من غير السكرية منها مثل الجزر والفواكة الحمضية بس

الحين وربي خانقتني العبرة مدري وش احط فطور او غداء >>>>>>مابعد كلوا شئ الى الان و ما يتعشون

حتى هو مسكين من النوع اللي ماااااااااايحب يحرم نفسه ويقيدهاا فمصدوم من اللي صار الى الان

>>> الزبدة

ابي نظام او اكلات تناسب
مثل ماشفتوا القائمة فقيرة جدا ويوم بحثت مالقيت الا القرع والكوسا والطماطم والمشمش تنفع له

تكفون لا تخلون اختكم
65
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
الثوم ثم الثوم مخفض للكوليسترول

انتى ابحثى بقوقل عن الاكلات اللى تخفض الكوليسترول

بعدين زيت الزيتون معروووف يخفض الكوليسترول
حلا11 نجد
حلا11 نجد
الله يجزاك خير يا اختي

بس هذا كلام الدكتور بخصوص زيت الزيتون لانه قال له وضع خطير جدا ولا يستحمل نقطة دهون
احلى مزااج
احلى مزااج
الله يعينهم ويساعده ويكون بعونه

حبيبتي ترى الاكل المشوي والمسلوق مافيه دهون ولا كليستروول

والله يشفيه ويحفظه لكم يارب
الحياة فرص=
الحياة فرص=
اختي انا قريت موضوع وحده في المنتدى تقول انو زوجها ماكان فيه شي ما شاء الله وفجاه طلع فيه الكلسترول والسبب انو كانت تطبخ الزيت الزيتون والزيت الزيتون مايصلح ينطبخ تحطينه على الاكل وهو مستوي
*( الحور )*
*( الحور )*
السلام عليكم اختي انا امي وزوجي وابوي فيهم كولسترول سلمك الله امي استمرت علي زيت الزيتون ملعقه علي الريق كل ما قامت
تصلي الفجر تاخذله ملعقه وتنام اوتصبر شوي وتفطر المهم يوم راحت تاخذ تحليل الكوليسترول قاله الدكتور منخفض وش مسويه يوم قلتله انبهر وطارت عيونه وراح كتب الطريقه هذا شي مجرب قريب و****لله مامنه شر زيت الزيتون مذكور بالقران
ثانيا يقولون الترنج يخفضه والشاي الاخضر بعد كل وجبه خليه عاده كل ماكل وجبه يشرب شاي اخضر ولا يحرم روحه من شي بس يخفف باليل الدسم و المشي نصف ساعه باليوم تكسره تكسير انا زوجي اذا سوي دايت ينزل عنده الكوليسترول لانه يمشي ويشرب شاي اخضر والمستشفي يهولون بالموضوع ايه المايونيز يبتعد عنه مره لانه عدو الكوليسترول وادعيلي ان الله يحفضلي زوجي وبناتي ويهون علي