امووول11

امووول11 @amoool11_1

كبيرة محررات

©{« منتجآت امووول الآكثر شهرة في google : حنّة صبغ الشعر والشيب بلونّ غآمق طبيعيّ »}©

مستحضرات تجميل وعطور

¨°o.O ( حنّة صبغ الشعر ، و الشيب بلونّ غآمق طبيعيّ ) O.o°

115
7K

هذا الموضوع مغلق.

امووول11
امووول11
:

احيانا اجلس بيني وبين نفسي يطرا على بالي كيف كانت بداياتي في مجال العلاج والتداوي بالأعشاب والزيوت الطبيعيه ..

بدايه كنت كأي بنت تبحث عن الأفضل والمميز لها واذا سألني احد ايش المنتجات او الماركات اللي استعملها بالنسبه لشعري او بشرتي بكل ثقه اجاوب : ( ماركة امووول ) ..!

وبفضل من الله اولا وتشجيع من اهلي ومعارفي تطور الأمر من وصفات استخدمها انا ألى وصفات اوصفها ..

واليوم ثقة الناس اكبر دليل على نجاح امووول في مجال الزيوت والخلطات الطبيعيه .

.:.

وهذي نبذه مختصره عن منتجاتي :

اول منتج زيت الشعر :

هو عباره عن مجموعة زيوت مخلوطه بنسب معينه من اهم فوايد الزيت وقف التساقط وانبات الشعر في الأماكن الخاليه غير الفوايد الثانيه من تنعيم وتغذية الشعر

من الأسئله اللي اكثر البنات يسألون عنها :

1/ بعد استخدامي للزيت مدة شهر اذا تركته يرجع شعري يتساقط ؟؟

شهر او اكثر حسب مدة استجابة شعرك للزيت مده كافيه لعلاج الشعر واذا تركتيه ان شاء الله ماراح يرجع يتساقط لأنك عالجتيه وحليتي المشكله اللي كانت سبب في تساقطه

2/ هل زيت امووول يفرد الشعر وينعمه ؟؟

الزيت ماينعم الشعر الخشن هو ينفع للشعر ان كان منكوش ومتطاير من جفاف وقلة تغذيه للشعر

3/ هل الزيت ينفع للأطفال ؟ هل يحتوي على زيت الحشيش ؟؟

افضل استخدام الزيت للأطفال من عمر سنتين او اكثر
بالنسبه لمحتويات الزيت كلها طبيعيه ومافيها مواد كيميائيه او محرمه

ثاني منتج حنة الشعر :

حنه طبيعيه مطحونه يدويا تساعد على تقوية جذور الشعر وتغذيتها الكل يعرف فوايد الحنه للشعر بس اللي يميز هذي الحنه ان فيها ماده طبيعيه تصبغ الشعر باللون الخمري الغامق وتخفي الشيب ويكفي ان كل اللي فيها طبيعي

1/ هل تصلح الحنه للشعر المصبوغ ؟؟

ماانصح بأستعمالها على شعر مصبوغ الا اذا كانت الصبغه صار لها اكثر من اربع شهور من حطيتيها

2/ هل الحنه تفرد الشعر ؟ لها الوان متعدده ؟؟

من فوايد الحنه انها تثبت جذور الشعر وتغذيه وغير ذلك من فوايد اما بالنسبه للفرد مااظن انها بتفرد الشعر

بالنسبه لألوانها لون الحنه العاديه بس بتكون على لون بني غامق او خمري او احمر غامق على حسب نوعية شعرك

ثالث منتج خلطة الجسم :

خلطه صابونيه طبيعيه لجميع اجزاء الجسم ماعدا الوجه من اهم فوايدها تقشير الخلايا الميته تنعيم وتغذيه للجسم ترطب التشققات البيضاء بعد غسل الجسم بتشوفي النعومه ولمعان الجسم كأنك داهنته بالزيت

1/ هل الخلطه توحد لون الجسم وتزيل السواد منه ؟؟

الخلطه لتغذية وتنظيف الجسم وتنعيمه وازالة البقع البسيطه منه اما السواد يبيله شوي وقت ومداومه على استعماله وبيختفي تدريجيا

2/ هل تزيل التشققات البيضاء من الجسم ؟؟

ماراح اقولك انها راح تختفي نهائيا عند استخدام الخلطه راح تنعم التشققات البيضاء وبدل ماراح تكون ناشفه وواضحه بتنعمها وتفردها مع الجسم

رابع منتج خلطة البشرة :

اعشاب مطحونه ويجي معاها ماء الورد الطبيعي تعجن وتفرد على البشرة تعملي تدليك بسيط راح تكون مقشر ومغذي بنفس الوقت وبتستغني عن المقشرات الكيميائيه من فوايدها ازالة الرؤوس السوداء والدهون الزائده

1/هل تنفع للبقع والكلف اللي بالوجه ؟؟

الخلطه اعشاب طبيعيه يعني مافيها مواد تبييض يعني صعب ازالة الكلف والبقع السوداء

2/ هل تنفع للبشره الحساسه؟؟

زي ماقلت الخلطه اعشاب ومافيها مواد كيميائيه يعني تناسب جميع انواع البشره

خامس منتج خلطة المعده :

اعشاب طبيعيه تعالج الآم الدوره الشهريه ومابعد الولاده تنفع لغازات وانتفاخات البطن تذوب الدهون من الجسم

1/ هل تنفع الخلطه لتخسيس الجسم ؟؟

انا قلت انها بتشيل الغازات والانتفاخات وغيره من مواد ضاره متجمعه يوم تروح الأشياء هذي بيزول انتفاخ الكرش

2/ الخلطه تنفع لآلام الدوره والنفاس فقط ؟؟

الخلطه تنفع لكل شي وانا اعتبرها وقايه من بعض الأمراض مثل البرد والتخمه والغازات وتنفع للرجال بعد

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن طريقه الدفع او التوصيل الرجاء مراسلتي من خدمة راسلني

بالنسبه للضمانات لايوجد لدي اي ضمان غير كلمتي وخوفي من الله وهو الشاهد على مااقول

مطلوب مندوبات لتوزيع منتجاتي في جميع انحاء المملكه ودول الخليج .. !

في الختآم // كل ماذكرته في مقدمتي المتواضعه ليست مجرد كلمات لحب الظهور والتباهي او الثقه الزايده بالنفس ..
بل هي كلمات صادقه من قلب يحب الخير للجميع ولمن اراد الكسب الحلال ..!

اختكم امووول .
امووول11
امووول11
: احيانا اجلس بيني وبين نفسي يطرا على بالي كيف كانت بداياتي في مجال العلاج والتداوي بالأعشاب والزيوت الطبيعيه .. بدايه كنت كأي بنت تبحث عن الأفضل والمميز لها واذا سألني احد ايش المنتجات او الماركات اللي استعملها بالنسبه لشعري او بشرتي بكل ثقه اجاوب : ( ماركة امووول ) ..! وبفضل من الله اولا وتشجيع من اهلي ومعارفي تطور الأمر من وصفات استخدمها انا ألى وصفات اوصفها .. واليوم ثقة الناس اكبر دليل على نجاح امووول في مجال الزيوت والخلطات الطبيعيه . .:. وهذي نبذه مختصره عن منتجاتي : اول منتج زيت الشعر : هو عباره عن مجموعة زيوت مخلوطه بنسب معينه من اهم فوايد الزيت وقف التساقط وانبات الشعر في الأماكن الخاليه غير الفوايد الثانيه من تنعيم وتغذية الشعر من الأسئله اللي اكثر البنات يسألون عنها : 1/ بعد استخدامي للزيت مدة شهر اذا تركته يرجع شعري يتساقط ؟؟ شهر او اكثر حسب مدة استجابة شعرك للزيت مده كافيه لعلاج الشعر واذا تركتيه ان شاء الله ماراح يرجع يتساقط لأنك عالجتيه وحليتي المشكله اللي كانت سبب في تساقطه 2/ هل زيت امووول يفرد الشعر وينعمه ؟؟ الزيت ماينعم الشعر الخشن هو ينفع للشعر ان كان منكوش ومتطاير من جفاف وقلة تغذيه للشعر 3/ هل الزيت ينفع للأطفال ؟ هل يحتوي على زيت الحشيش ؟؟ افضل استخدام الزيت للأطفال من عمر سنتين او اكثر بالنسبه لمحتويات الزيت كلها طبيعيه ومافيها مواد كيميائيه او محرمه ثاني منتج حنة الشعر : حنه طبيعيه مطحونه يدويا تساعد على تقوية جذور الشعر وتغذيتها الكل يعرف فوايد الحنه للشعر بس اللي يميز هذي الحنه ان فيها ماده طبيعيه تصبغ الشعر باللون الخمري الغامق وتخفي الشيب ويكفي ان كل اللي فيها طبيعي من الأسئله اللي اكثر البنات يسألون عنها : 1/ هل تصلح الحنه للشعر المصبوغ ؟؟ ماانصح بأستعمالها على شعر مصبوغ الا اذا كانت الصبغه صار لها اكثر من اربع شهور من حطيتيها 2/ هل الحنه تفرد الشعر ؟ لها الوان متعدده ؟؟ من فوايد الحنه انها تثبت جذور الشعر وتغذيه وغير ذلك من فوايد اما بالنسبه للفرد مااظن انها بتفرد الشعر بالنسبه لألوانها لون الحنه العاديه بس بتكون على لون بني غامق او خمري او احمر غامق على حسب نوعية شعرك ثالث منتج خلطة الجسم : خلطه صابونيه طبيعيه لجميع اجزاء الجسم ماعدا الوجه من اهم فوايدها تقشير الخلايا الميته تنعيم وتغذيه للجسم ترطب التشققات البيضاء بعد غسل الجسم بتشوفي النعومه ولمعان الجسم كأنك داهنته بالزيت من الأسئله اللي اكثر البنات يسألون عنها : 1/ هل الخلطه توحد لون الجسم وتزيل السواد منه ؟؟ الخلطه لتغذية وتنظيف الجسم وتنعيمه وازالة البقع البسيطه منه اما السواد يبيله شوي وقت ومداومه على استعماله وبيختفي تدريجيا 2/ هل تزيل التشققات البيضاء من الجسم ؟؟ ماراح اقولك انها راح تختفي نهائيا عند استخدام الخلطه راح تنعم التشققات البيضاء وبدل ماراح تكون ناشفه وواضحه بتنعمها وتفردها مع الجسم رابع منتج خلطة البشرة : اعشاب مطحونه ويجي معاها ماء الورد الطبيعي تعجن وتفرد على البشرة تعملي تدليك بسيط راح تكون مقشر ومغذي بنفس الوقت وبتستغني عن المقشرات الكيميائيه من فوايدها ازالة الرؤوس السوداء والدهون الزائده من الأسئله اللي اكثر البنات يسألون عنها : 1/هل تنفع للبقع والكلف اللي بالوجه ؟؟ الخلطه اعشاب طبيعيه يعني مافيها مواد تبييض يعني صعب ازالة الكلف والبقع السوداء 2/ هل تنفع للبشره الحساسه؟؟ زي ماقلت الخلطه اعشاب ومافيها مواد كيميائيه يعني تناسب جميع انواع البشره خامس منتج خلطة المعده : اعشاب طبيعيه تعالج الآم الدوره الشهريه ومابعد الولاده تنفع لغازات وانتفاخات البطن تذوب الدهون من الجسم من الأسئله اللي اكثر البنات يسألون عنها : 1/ هل تنفع الخلطه لتخسيس الجسم ؟؟ انا قلت انها بتشيل الغازات والانتفاخات وغيره من مواد ضاره متجمعه يوم تروح الأشياء هذي بيزول انتفاخ الكرش 2/ الخلطه تنفع لآلام الدوره والنفاس فقط ؟؟ الخلطه تنفع لكل شي وانا اعتبرها وقايه من بعض الأمراض مثل البرد والتخمه والغازات وتنفع للرجال بعد .:. لمعرفة المزيد من التفاصيل عن طريقه الدفع او التوصيل الرجاء مراسلتي من خدمة راسلني بالنسبه للضمانات لايوجد لدي اي ضمان غير كلمتي وخوفي من الله وهو الشاهد على مااقول مطلوب مندوبات لتوزيع منتجاتي في جميع انحاء المملكه ودول الخليج .. ! .:. في الختآم // كل ماذكرته في مقدمتي المتواضعه ليست مجرد كلمات لحب الظهور والتباهي او الثقه الزايده بالنفس .. بل هي كلمات صادقه من قلب يحب الخير للجميع ولمن اراد الكسب الحلال ..! اختكم امووول .
: احيانا اجلس بيني وبين نفسي يطرا على بالي كيف كانت بداياتي في مجال العلاج والتداوي بالأعشاب...
سبحان الله وبحمده
امووول11
امووول11
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
رفع
امووول11
امووول11
رفع
رفع
سبحان الله وبحمده
امووول11