ام عليوة
ام عليوة
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خير على هذه المساعدة وجعله الله في ميزان حسناتك!!

اخي انا تصفحت جميع الصفحات السابقه وحصلت عندي زغلله يعني مافهمت ولا شيء وبعني ادق انا جديدة على الاسهم<<<<< كل هذه المداخله وفي النهايه جديدة ههه

شوف انا ابغي منك خدمه اول ابغي افهم موضوع الاسهم يعني كيف اشتري وابيع وكيف افتح المحفظه انا عندي محفظه في سامبا بس ماطلبوا مني مبلغ كبير!1
معليش استحملني شويه الله يسعدك فهمني موضوع الصناديق الاستثماريه حتي لو تسال احد من اصحابك في البنك عشان نكون على علم هل ربحه اسلامي ومتي يكون الربح!!

عندك مثلا الصندق الاستثماري حق بنك الرياض يقول عنه رياض2
والبنك الاهلي يقول انه في اسهم حقت البنك الاهلي بس والله ماعرف اش موضوعه انا سمعت وبس؟؟

الله يسعدك و يوفقك رد علي وفهمني من اول وجديد كل شيء عن الاسهم يعني كيف اروح الى البنك ولا فين اروح اشتري مثلا يعني اشرح شرح تفصيلي ممل الله يخليك لا تهمل الرساله انا في امس الحاجه اليك اشرح ولك مني دعوة حلوة الله يسعدك؟؟؟

اختك
ام عليوة
فال خير
فال خير
أختي أم عليوه هذا موضوع للأخ أرزاق مقسومه بعنوان (( دورة مبسطة مجانية للمبتدئات في الأسهم ))
>> هنـــــا

بإمكانك الإطلاع عليه وإن شاء الله تستفيدين
المتميزة كول
المتميزة كول
اخي ارزاق مقسومة
ياريت تقولي ماهي افضل الشركات التي تنفع للمضاربه ؟
ما رايك بشركة لوجين علما باني شريت به 100 سهم هل سترتفع الاربعاء او خلال اليومين دي ام ماذا ؟
وشكرا لك
sweetstar75
sweetstar75
اخوي ارزاق مقسومة
انا عندي بعض الاسهم اللي لو بعتها تجيب لي 160000
قلت حق زوجي يا خذ منها 20000 ويحطها لي في اسهم ثانيه علشان استفيد
ويطلع منها 4000 زكاة شو رايك
وهل عندك افكار اقدر استفيد منها من هذه الاسهم لانه من فترة ما ارتفعت
الهدى والنور
الهدى والنور
السلام عليكم الاخ الكريم انا من مصر هل توجد طريقة استطيع بها المضاربة على النت ارجو الشرح المفصل اين افتح المحفظة وكيف و ما هى مواقع اللى اضارب بها
ممكن ترسلى على الخاص لو ما تريد تحط اسماء مواقع ع العام
جزاك الله كل خير