المخدة المتكلمة اللي تحفظ طفلك القرآن والأناشيد والقصص

أدوات ومنتجات منزلية

مخدة تقرأ أي شي تبونه تفضلوا بالرد الثاني أقرأوا مميزاتها..
22
4K

هذا الموضوع مغلق.

سمايلي فيس
سمايلي فيس
السلام عليكم ورحمة الله.. هاي ياطويلات العمر مخدة تقدرين من خلالها تسمعين القرآن أو تقرأ لك القصص الاسلامية او قصص الأطفال أو أي شي انتي تبينه أو إذا عند بنتك او ابنك تحفيظ تقدرين تسمعينه السورة أو الأنشودة من خلالها وكل شوي تكررينها له لين يحفظها ويكررها قبل النوم ، وأصلا هي مسلية جدا وأكثر شي راح يحبونها الاطفال و أصلا أنا جايبتها لطفلة أخوي لأنها الله يحفظها احيانا لما تنام تقوم منزعجة وتبكي زي الاطفال اللي بسنها عشان كده حابين نخليها تنام على صوت القرآن والله يحميها ويحمي عيالكم يارب ، والشي الحلو انها زي ماذكرت تشجع الاطفال على النوم وحفظ القرآن و تهدي النفوس بذكر الله وكل هذا بجودة صوت عالية ورائعة جدا الحين نجي لمميزات المخدة:

* مصنوعة من أجود أنواع الريش إللي هو ريش النعام أو البعض يسمونه الديك الرومي.

* يغطيها غطاء أبيض.

* حجمها مثل حجم المخدة العادية الكبيرة اللي ننام عليها.

* طول السلك اللي فيها مترين عشان يكون في مجال يشبك في اللاب أو المسجل أو أي جهاز صوتي أو سمعي.

* إمكانية أستخدامها على الكمبيوتر الثابت أو السي دي المتحرك او الدي في دي.

* السماعة الداخلية صغيرة جدا جدا يعني مو كبيرة وتتخيلون انها بتعوركم او تعور أذونكم أو راسكم أصلا ما بتعرفين وين مكانها ولا بتحسين فيها من صغرها و ما منها أضرار والحمدلله.

* تعتبر مخدة عادية وتقدرين تلبسيها بيت المخدة العادي.

* للي مايحبون يشبكون على اللاب يقدرون يشبكوها على الأجهزة اللي تشتغل بالبطارية مافي أي مشكلة.

وهاي هي صورتها من الأمام بالطول..

وهاي صورة ثانية بالعرض..

وهاي صورة من الخلف ومبين الواير وكيف طويل,,

وهاي صورة جماعية للمجموعة الموجودة عندي..

نجي الحين لسعرها فالحبة الوحدة مع الشحن بيكون سعرها بـ 130 ريال سعودي والله يكتب لي ولصاحبة الفكرة ولكل من بينشرها الآجر بهالعمل يارب..
smr_rs
smr_rs
موفقة
سمايلي فيس
سمايلي فيس
smr_rs smr_rs :
موفقة
موفقة
مشكورة حبيبتي الله يوفقك..
سمايلي فيس
سمايلي فيس
لا إله إلا الله محمد رسول الله..
سمايلي فيس
سمايلي فيس
أستغفر الله العظيم وبحمده أستغفر الله العظيم..