تعالوا شوفوا اللي انا فيه وواسوني ووساعدوني

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
خواتي وحبيباتي بنات عالم حواء ابغاكم تدعون لي فأنا في حيره وفي هم ما يعلم فيه الا الله سبحانه
السالفه انه جاء تعييني هالسنه والحمدالله في محافظه الخرج وانا من سكان جنوب الرياض يعني المسافه قريبه نوعا ما حوالي ساعه فقط
باشرت يوم 7 شوال ورفعت اوراقي
بعدها بثلاث اسابيع اخذت اجازه وضع الى بدايه شهر محرم واخذت استثنائي بعدا الى نهايه الترم ،قدمت على اجازه استثنائيه للترم الثاني لين تتحسن الاوضاع والنفسيه لكن ما قُبلت
طبعا كنت فرحانه ومبسوطه بالوظيفه وطايره فيها لن بعد اسبوع من الدوام تغير الحال
تعبت نفسيا وتحطمت وصرت اشوف سواد على المدرسه اذا مو الخرج كله
والله اني احيان اصحى من نومي مفزوعه وابكي وكأن هم على صدري وكأني بروح لقبري مو لوظيفتي
حاولت ااقلم نفسي عجزت
في المساء اقول خلاص بروح واداوم وفي الصباح رأي ثاني تماماااااا واقول بعتذر ما ابيها خلاص ويطير النوم من عيوني واجلس بس افكر وما انام 😭😭😭
تعبببببببت والله العظيم ماعمري احترت في شي في حياتي قد ما الحين محتاره
احيان اقول بروح وبتحمل وفجأه يوم اتذكر المدرسه والطريق يضيق صدري فجأه
احيان اقول اخاف اتركها واندم
واحيان اقول ما ابيها اهم شي راحتي النفسيه
والكل عندي يشجعني ويحاولون اني ما اتركها خصوصا انها فرصه ماتفوت وغير كذا المسافه قريبه مو بعيده لكن عجزت اخذ رااااااي نهائي
ابغاكم تدعون لي ان كان فيها خير لي ربي يساعدني واكمل
وادا فيها شر يصرفها عني واتركها وانا مرتاحه وضميري مرتااااح
وما استغني عن ارائكم يا اخواتي في الله والله ما كتبت لكم الا عارفه انكم بتساعدوني وما بتخلوني بارك الله فيكم 🌸
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*انتظر الفرج*
*انتظر الفرج*
الله يعينك يا أختي و يفرج همك يا رب

حبيبتي انا انصحك بالرقية الشرعية يمكن احد اصابك بالعين او حسد على وظيفتك!!!!!

تمسكي بوظيفتك و لا تتركينها ابدا ،الحاجة مُرَّة وأنا أختك

و ارقي نفسك والله يبارك لك في وظيفتك يا رب
ام درة الصباح
ام درة الصباح
ياختي اتكل على الله وارقي نفسك
ضاع الأمل.
ضاع الأمل.
الله يشفيك ويفرج عنك
وانصحك بالرقيه ارقي نفسك او روحي شيخ يقرا عليك
الاعراض الي فيك واضحه انها عين قويه ادخلي النت واكتبي اعراض العين راح تلاقين اغلب الي فيك منها
لا تستهينين بالموضوع حتى لو تركتي الوظيفه العين بتبقى فيك لازم الرقيه الشرعيه
والله يشفيك من كل عين وحسد ويعجل بشفائك ياااارب
اخت حموودي
اخت حموودي
ي حياتي داومي اسبوعيا لقراءه عند شيخ واقري سوره البقره. واضح انك محسوده بوظيفتك الحين الوظيفه حلم والي تتوظف ﻻزم تواضب على اذكارها
الاهم لاتتركي وضيفتك اضغطي ع نفسك وﻻزم شيخ يقرا عليك اسبوعيا لمده 3 شهور مع شرب ماء مقري او الدهان بزيت زيتون مقري والله يشفيك ويعافيك ياارب

وانصحك نصيحه اخت واتمنا تردين عشان اتاكد ان قريتي رسالتي اعزمي اقاربك واهلك ع قهوه واجمع الفناجيل كلها والكاسات وخوذي الغسول حق الفناجيل وزيدي عليه ماء واتروشي فيه وﻻتجففين نفسك خليه الغسول يجف من حاله خليه عليك ومن بكرا اتروشي
غالبا العين من الاقراب وهم مايقصدون بس ينصدمون انك توظفتي ويقول ي حظها ومنها يجي العين والحسد حتا اهلك وزوجك ونفسك بعد اجمعي كل الكاسات والفناجيل وخذي الغسيل واتروشي

استمري على الي قلتلك وصديقني بيشفيك ربي واضغطي ع نفسك وداومي
طيوررر
طيوررر
اتوقع عين تعرضت لنفس الموقف تقريبا ونفس الاعراض اخذت من اثرهم والحمد الله
اخذي من الاقارب حتى اهلك لان العين حق