بدرية1
بدرية1
همسات الجنون بالنسبه ل تونيك لعلاج الصلع والشعر الخفيف بجد بجد يعني ممكن نحصل فايده منه!!!! لان شعر بو عمر بدا يصلع ، وتعبت من كثر ما اجيبله كل يوم خلطه وهو يعصب علي يقول كل خلطاتك بدون فايده :) فبجد يا همسات ان هذا المنتج راح ينبت له شعره من جديد وبكم سعره ، لان بصراحه ماقرأت كل الردود وياليت تعطيني رابط للبنات اللي فعلا جربو هالمنتج ودمتي بأمان
همسات الجنون بالنسبه ل تونيك لعلاج الصلع والشعر الخفيف بجد بجد يعني ممكن نحصل فايده...
حببتي كل منتجاتي مضمونة و تجيب نتيجة مرضية بإدن الله و التونيك لصلع شفت تجريبة من اقاربي و الله اصبحت اقرع لكن المسمات حية و ان شفتي شعرها بعد شهرين لا تصدقين تكتف شعرها و الحمد لله
@عاطفة@
@عاطفة@
اختي همسات جزاك الله خير على الثقة :27:
وبليييز احجزي لي بعد 1 تونيك مكثف الشعر + 1 الطلبية الاولى التونيك والشامبو الفرنسي
اختي متى بتوصلك الاغراض بس عشان نستعد !!!!!!
:D :23: ;)
فرحاااااانة والله يوفقنا
همسات الجنون
همسات الجنون
اختي همسات جزاك الله خير على الثقة :27: وبليييز احجزي لي بعد 1 تونيك مكثف الشعر + 1 الطلبية الاولى التونيك والشامبو الفرنسي اختي متى بتوصلك الاغراض بس عشان نستعد !!!!!! :D :23: ;) فرحاااااانة والله يوفقنا
اختي همسات جزاك الله خير على الثقة :27: وبليييز احجزي لي بعد 1 تونيك مكثف الشعر + 1 الطلبية...
هلا اختي باذن الله راح احجزلكمن الاثنين
واتمني ان الله يدوم عليك الفرحة يارب وتستفيدي منهم يارب
همسات الجنون
همسات الجنون
هلا اختي العزيزة بالنسبة لسعر التونيك المعالج للصلع 17 ريال عماني اما بالنسبة لسعر التونيك لتطويل الشعر بيجي سعره اعلي شوي لانه معه شامبو سعر التونيك مع الشامبو 28 ريال عماني وبالتوفيق الغالية
هلا اختي العزيزة بالنسبة لسعر التونيك المعالج للصلع 17 ريال عماني اما بالنسبة لسعر التونيك...
اختي بالنسبة متي بتوصل الطلبية بعد مانجمع الطلبيات راح نحول المبلغ للاخت علي طول وبعدها بترسلها
بس انا شايفة الطلبيات قليله لحد الحين
رجاء اخواتي الي جادة بطلبها تبلغني بسرعة عشان مانتاخر باحضار الطلبية الاولي
ومشكورات
أم عمر العماني
همسات الجنون
بدريه
مشكورررات اخواتي
وموفقات دنيا واخره إن شاءالله

اوكي يعني اذا اشتريت علبه وحده من الصلع راح تكفي الغرض ولا لازم اكثر من علبه!! مع العلم ان زوجي هو اللي راح يستخدمه ، يعني شعر رجال قصير وخفيف.

مبدأئياً أريد علبه وحده من التونيك لعلاج الصلع وعلبه ثانيه من التونك الفرنسي ، وإن شاء الله يفيدنا.

ودعواتكن بالتوفيق