عاشقة زهرة الليل
أنا معكم بعد
أنا معكم بعد
what a nice idea aserat alshog thanx i love indian movies and i knew some word but i want 2 learn more
we waiting u back so soon
اسيرة الشرق
اسيرة الشرق
اليوم راح نبتدي باسهل درس اخواتي اللي هو( ادوات الاستفهام في اللغة الهندية)انا جبتلكم اليوم هذا الدرس رغبة من الاخوات اللي طلبوه مني و لا سهل عليكم اكثر حبيت ابتدئ باول درس انا اخدتو ففترة تعلمي لهذه اللغة :
kaise.معنى هذه الكلمة بالعربي(كيف؟)مثال:kaise kaho?ومعنى هذه الجملة كيف اقول؟
kya.هذه الكلمة واللتي تنطق كيا معناها باللغة العربية (ماذا؟):26:
kyan.هذه الكلمة في فرق بينها وبين سابقتها لان هذه الكلمة رغم طريقة كتابتها تنطق كيو وهذه الكلمة معناها بالعربي (لماذا؟)
kaha.معنى هذه الكلمة هو (اين؟)مثال:kaha ho ab?وهذه الجملة معناها اين انت؟
kab.هذه الكلمة يقصد بها (متى؟)
اخواتي انا حبيت اسهل عليكم شوية فطريقة تفسير معنى هذه الكلمات واللي هي كلها ادوات نستعملها للاستفهام اتمنى انكم تتباعو معايا الحلقات والدروس اللي راح اديهالكم كل يوم على هذا الموقع بس ملاحظة بسيطة اللي هي ان ادوات الاستفهام في اللغة الهندية تستعمل حسب موقعها في الجملة مثلا:kya howa?هذه الجملة اللتي تعني بالعربي ماذا حدث يمكن ان تدل على الفرح وممكن تدل على حزن وممكن تدل على اشياء كثيرة يعني مثل ماقلتلكم حسب هذه الكلمة في الجملة اتمنى اخواتي العزيزات ان اكون قد استطعت ان اوصل لكم ولو هذا المجهود المتواضع وفي هذا المجال اخواتي بقولكم اللي عندها اي سؤال او مشكل فهذه اللغة تتفضل وتسالني واتمنى اكون عند حسن الظن
سنابل المحبة
سنابل المحبة
شكرا على الدرس الرائع
بانتظار البقية
ملهماوية
ملهماوية
شكرا على الدرس الرائع بانتظار البقية
شكرا على الدرس الرائع بانتظار البقية
يسلمووووووووووو حبيبتي على الدرس :26:
بس عندي سؤال:
لما قلتي kaise.معنى هذه الكلمة بالعربي(كيف؟)مثال:kaise kaho?ومعنى هذه الجملة كيف اقول؟
السؤال.. وش قصدك بأقول يعني كيف اتكلم أو أقول اسم لشخص؟
ليلكم شمس
ليلكم شمس
مشكورة على الدرس و بانتظار الباقي