kmtra

kmtra @kmtra

عضوة فعالة

كيكه سهله وفيها فواكه مشكله او اناناس تكفووووون

اطباق عالم حواء

نفسي في كيييييييييكه حلوه ولذيذه وسهله:09: وفيها اناناس او فواكه مشكله اممممممم بس مو كيكة الاناناس ام سكر محروووق هذي مااحبها :( ترى مااتوحم:42: بس دايما تجيني حالة التشهي قبل الدوووووره:f226: اذا ماشفت ردوووود بصير:icon33: كذا
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kmtra
kmtra
:icon33: :icon33: :icon33:
ولااااااااااااااااا حتى رد وااااااااااااااااااااااااااحد :(
اسراء200
اسراء200
احلى واسهل كيكه بالفواكه او الاناناس

اهي انك تجيبين اي كيكه شكولاته تحبينها .. العلالي او بيتي كروكر .. او خلطتك الخاصه اذا تفضلينها

تحضرينها في الفرن عادي .. بعدين تفتينها .. وترصين نصها في صينيه ..

وتحطين طبقه فوكه او اناناس ... وانا احب اشرب الكيك بشراب الفواكه او الاناناس

وتحطين طبقه دريم ويب .. وبعدين ترصين طبقه ثانيه من الكيك المفتوت .. وتشربينه بالشراب

واخر شي تغطينها بالدريم ويب

وتبردينها في الثلاجه ... وبالعافيه

انا هذي كيكتي المفضله .. وعلى قد ماجربت حلويات .. بس هذي عندي اهي التوب .
أحلااااام1400
أحلااااام1400
شوفي ياقلبي ...عندي لك طريقه سهله وبسيطه وروووووعه بنفس الوقت ...وصدقيني لو تسوينها راح تمسحين الصينيه لحالك من طعامتها

اول شي لازم تجهزين هالكيكه ومقاديرها كالتالي
كاستين دقيق
بيضتين
ربع كاس زيت
كأس سكر
كأس حليب سائل
ملعقتين صغيرة بكنج بودر
ملعقه فانيليا
تخلطين البيض مع السكر والفانيليا بعدين الزيت والحليب ...بعدين تصبينها في إناء وتنخلين فوقها كاستين الدقيق مع البيكنج بودر وترشين الصينيه زيت ودقيق وتدخلينها الفرن حتى تنضج

بهذه الاثناء تجهزين الحشوة اللي هي عبارة عن فواكه مشكله اللي تجي معلبه ومحفوظه بماء محلى ....وتجيبين قشطة خفق وتخفقينها مع باكيت دريم ويب حتى تتكون لك كريمه متماسكه
وبعد ماتطلعين الكيكه من الفرن تتركينها تبرد بعدين تجيبين صينيه وتفتفتين نصف مقدار الكيك فيها ...وتشربينها من مويه الفواكه وتحطين طبقه فواكه وفوقها طبقه من خلطه الدريم ويب ..وتغطينها بكيك مفتفت وتضغطين عليه بيدك حتى يتماسك ...ثم تغلفينها بباقي الدريم ويب وتزينينها بالفواكه

وبالهناء والعافيه

صدقيني راح تذهلين من الطعم ...مثل شغل المطاعم الفخمه روووووووووووعه قليله عليها
ويارب اكون أفدتك

دعواتك ياعسل
kmtra
kmtra
شوفي ياقلبي ...عندي لك طريقه سهله وبسيطه وروووووعه بنفس الوقت ...وصدقيني لو تسوينها راح تمسحين الصينيه لحالك من طعامتها اول شي لازم تجهزين هالكيكه ومقاديرها كالتالي كاستين دقيق بيضتين ربع كاس زيت كأس سكر كأس حليب سائل ملعقتين صغيرة بكنج بودر ملعقه فانيليا تخلطين البيض مع السكر والفانيليا بعدين الزيت والحليب ...بعدين تصبينها في إناء وتنخلين فوقها كاستين الدقيق مع البيكنج بودر وترشين الصينيه زيت ودقيق وتدخلينها الفرن حتى تنضج بهذه الاثناء تجهزين الحشوة اللي هي عبارة عن فواكه مشكله اللي تجي معلبه ومحفوظه بماء محلى ....وتجيبين قشطة خفق وتخفقينها مع باكيت دريم ويب حتى تتكون لك كريمه متماسكه وبعد ماتطلعين الكيكه من الفرن تتركينها تبرد بعدين تجيبين صينيه وتفتفتين نصف مقدار الكيك فيها ...وتشربينها من مويه الفواكه وتحطين طبقه فواكه وفوقها طبقه من خلطه الدريم ويب ..وتغطينها بكيك مفتفت وتضغطين عليه بيدك حتى يتماسك ...ثم تغلفينها بباقي الدريم ويب وتزينينها بالفواكه وبالهناء والعافيه صدقيني راح تذهلين من الطعم ...مثل شغل المطاعم الفخمه روووووووووووعه قليله عليها ويارب اكون أفدتك دعواتك ياعسل
شوفي ياقلبي ...عندي لك طريقه سهله وبسيطه وروووووعه بنفس الوقت ...وصدقيني لو تسوينها راح تمسحين...
اسراء مشكوووووره حبيبتي والله يجزاك الف خير :26:
احلام مشكورررره والله يوفقك ويسعدك دنيا واخره بس ابغى اعرف الكاسه قصدك الصغيره ولا اييييه:26: والله يجزاكم خير اخواتي
kmtra
kmtra
شوفي ياقلبي ...عندي لك طريقه سهله وبسيطه وروووووعه بنفس الوقت ...وصدقيني لو تسوينها راح تمسحين الصينيه لحالك من طعامتها اول شي لازم تجهزين هالكيكه ومقاديرها كالتالي كاستين دقيق بيضتين ربع كاس زيت كأس سكر كأس حليب سائل ملعقتين صغيرة بكنج بودر ملعقه فانيليا تخلطين البيض مع السكر والفانيليا بعدين الزيت والحليب ...بعدين تصبينها في إناء وتنخلين فوقها كاستين الدقيق مع البيكنج بودر وترشين الصينيه زيت ودقيق وتدخلينها الفرن حتى تنضج بهذه الاثناء تجهزين الحشوة اللي هي عبارة عن فواكه مشكله اللي تجي معلبه ومحفوظه بماء محلى ....وتجيبين قشطة خفق وتخفقينها مع باكيت دريم ويب حتى تتكون لك كريمه متماسكه وبعد ماتطلعين الكيكه من الفرن تتركينها تبرد بعدين تجيبين صينيه وتفتفتين نصف مقدار الكيك فيها ...وتشربينها من مويه الفواكه وتحطين طبقه فواكه وفوقها طبقه من خلطه الدريم ويب ..وتغطينها بكيك مفتفت وتضغطين عليه بيدك حتى يتماسك ...ثم تغلفينها بباقي الدريم ويب وتزينينها بالفواكه وبالهناء والعافيه صدقيني راح تذهلين من الطعم ...مثل شغل المطاعم الفخمه روووووووووووعه قليله عليها ويارب اكون أفدتك دعواتك ياعسل
شوفي ياقلبي ...عندي لك طريقه سهله وبسيطه وروووووعه بنفس الوقت ...وصدقيني لو تسوينها راح تمسحين...
اسراء مشكوووووره حبيبتي والله يجزاك الف خير :26:
احلام مشكووووره والله يوفقك ويسعدك دنيا واخره بس ابغى اعرف الكاسه قصدك الصغيره ولا اييييه:26: والله يجزاكم خير اخواتي