ممكن شوي من وقتكم ؟ ودي بنصيحة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بيكم حوامل كيف حالكم ان شاء الله زي البم والبيبي زي التمب

المهم الي حابة تساعدوني فيه هو اني بغية اعرف وين اقدر احصل على ملابس حلوة للنون:baby2: في البحرين او بالسعودية بليييييييييييييييز ، بهذة الطريقة نساعد الحوامل انهم ما يتهوا ويدورا ، بمعنى نضع اسماء المحلات

بمعنى حابة اعرف وين اقدر احصل ( ملابس - سرير - مفارش - محلات الحلويات - الزينة - ......)

النقطة الثانية حابة اعرف متى ممكن الحامل تبدأ بتجهيزات المولد ؟ انتو شنو رايكم ومتى تفضلون؟وشنو تبدا فيه اولا شيء تجهزة .:time: :04:

تحياتي
6
805

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Jeddah_girl
Jeddah_girl
انا بدأت اجهز من الان .. وانا الان في السادس

رحت على المذركير واخذت بعض الاشياء للنونو اللي تنفع من عمر 0 - 3 شهور بس

باقي لي ملابسي انا وقت اشتريها وانا في الشهر الاخير علشان اعرف مقاسي وقتها
منو؛؛
منو؛؛
المحلات انا ماعندي خلفيه بس جهزت من المراكز العاديه زي العثيم مول والبديعه مول ,

واخذت السرير والسرير حق البيبي وفراش الام طقم من المجد

اما الحاجات الخاصه فيني زي الملابس للحين ما اخذتها مدري ماعجبني شي وناويه ما اخذها صراحه كسل فيني مو طبيعي

وانا جهزت من بداية الشهر التاسع

لان هذا الوقت مناسب لي ومفيد من ناحية المشي ومن ناحية اغير جو وابعد التوتر عني

انا الحين خلصت التاسع ولسى ما ولدت وشوفي احس اني متجهزه من بدري

واحس كل وحده تجهز على حسب حالتها

فيه بنات يعانون من ارتفاع المشيمه واللي الراس لفوق وكذا ممكن تجهز من الثامن عشان اكيد ولادتها بتجي بدري

اما الللي ربي رزقها وماعندها شي وطبيعي حملها وكل شي تمام لاتستعجل وتكون صبوره

وهذا رأيي انا

واتمنى ربي يرزقني ولاده سريعه وسهله وميسره وجميع الحوامل آمين

وتقبلي مروري
انتحار الورد
انتحار الورد
الله يفوفق الجميع ويسهل على كل حامل

ولاكن وين نشاط منتدى حواء الي صاير ان المتصفحين اكثر من المشاركات ليه كل كذا هذا كل من وحم الحمللللللللللللللللللللللللللللللللل اكييييييييييييييد مالكم خاطر تكتبوا من التعب ودوار الراس

ياللا خلنا نلهي ونفرفش شوي ونستمتع في المشاركة عن تجهيزات البيبي والله انه الشيء الوحيد الي يخلني افرح وانسى اهمومي

المهم انا بالخامس ومتردد اني اشتري ملابس من السادس ولاكن انا وضعي الصحي مو ذاك الزود لان عندي كيس وحامل ببيبي واحتمال اولد بعملية لان الكيس يمكن ينفجر وقت الولادة

ادعوا لي ربي يحفظني ويسهل علي وما احتاج عملية ويروح الكيس يارررررررررررررب محتاجة دعواتكم ما ادري ارجع اكتب بالمنتدى اولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم انا ناوية ابدأ اشترى بعض الأغراض للبيبي شوية من السادس لان ما ادري شنو وضعي يمكن تكون ولادتي مبكر ة؟؟؟؟؟؟؟؟

بس حابه اسئالك اختي منو يعني اللي البيبي راسه فوق يعني خطر انا سمعة ان اذا كان الراس تحت ؟؟

تحياتي
~~TwEEtY~~
~~TwEEtY~~
انا بديت اجهز من الشهر السابع ... واحاول اني اجهز كل اموري في نهاية الثامن عشان اكون مستعده في اي لحظة للولادة في الشهر التاسع
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
ماعندي فكره؟؟