عيد الأضحى جاي ان شاء الله ..ونبي سنعكم يابنات المنتدى

أطباق رئيسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ..لا اله الا الله
الله اكبر الله اكبر .. ولله الحمد

بعد السلام .. يا اسنع حريم داخله على الله ثم عليكم ..
بما ان الغنم اقبل وصار سعره اغلى من سعر برميل البترول:icon33: (ناويه تتاجر بالماشيه)..
معنى ذلك اني لو اغلط واجدع قرونه يحطني ابو الشباب مع خوياته <<------- الغنمه الي ذبحه .. وشلون عاد لو اغلط بطبخه اتوقع يبي يخلين مكانه بالقدر :icon33:
والله العظيم ما بي شي يكلف عليكم غير انكم تعطونني احسن طرق الطبخ للحم يوم العيد
يعني ابي يقول ابو الشباب على هالطبخ كل اسبوع ابصف لتس هنا (عند باب المطبخ) ذبيحه :27:
ابي كل وحده تعطينا طريقتها بتقسيم الذبيحه وتخزينها وش الي تطبخ منها يوم العيد وطريقة الطبخ .. وسلامتكم
واسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأسأله سبحانه ان يحسن نوايانا .. ويجمعنا وأياكم في جناته جنات النعيم على سرر متقابلين وكل من قرا هالموضوع .. وكل من رد وسمع
ويرد اخوننا الحجاج الى اهليهم سالمين مطهرين من ذنوبهم كايوم ولدتهم امهاتهم....امين
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجدولين***
مجدولين***
ياحبي لك كل عام وانت بخير وتقبل الله منا طبعا العيديه بتتوزع كما ورد في السن منها الصدقه ومنها الهديه ومنها لاهل البيت اللي لنا اول شي اساسي طبعا الفطور عليى الكبد والمقلقل ياسلام وبنات حوا ماقصرو كتبو طريقة الكبده والكمونيه ولا اروع والباقي اذا كان غدا اوعشاء ممكن مندي اوبخاري اوجريش في البرد ياسلام انا صراحه افكر اني اغير واعمل مقلوبه بالخضار صراحه جنان انا اختها من بدايه في يبت العطار اوحده اسمها ام سعود الله يجعلها في موازين حسناته امين وبس والبنات يفيدوكي ان شاء الله ةتشكراتي
أمي نوره
أمي نوره
تسلمين والله على الرد بس والله ياليت برابط طريقة الكمونيه والكبده .. واسال الله لكي التوفيق بالدنيا والاخره
ويرزقك .. بكل ما فيه خير وصلاح وهدايه لك ..
عروق نجد
عروق نجد
انا اقسم الذبيحه ثلاث اقسام
ثلث طعم(الاهداء)
ثلث للتصدق
وثلث للبيت
وطبعا نكون عند اهل زوجي يوم العيد
ما استعمل من الذبيحه ولا شي
بعدين اروح لبيتي واقطع واوزع الي للبيت في الفريزر
ونروح نهدي اللي بنهديه ونودي الصدقه للجمعيه
ويسافر زوجي واروح لاهلي
أمي نوره
أمي نوره
الف شكر على الرد اختي عروق نجد والمبادره في المشاركه

بس ولا وحده قالت طريقة طبخ اللحم ....
أفا والله توقعت ان بنات هالقسم سنعات ......
عشق الشوكولاته
كل عام وانتم بخير