الفرق بين فرد الكيراتين والعلاج بالكيراتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العناية بالشعر

السلام عليكم
ممكن سؤال للي جربو فرد الكيراتين او المعالحه بفرد الكيراتين ايش الفرق بينهم وهل ريحته مقرفه زي القرد العادي وايش افضل مكان للمعالجه بالكيراتين في الرياض وشكرا
اتمنى تردون علي لاني دايما الاقي تساؤلات من هالنوع بس ما الاقي رد
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"حلا الدواسر"
مساء الخير والله ماعندي خلفية بسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب لعيونك رفع الموضوع وان شاء الله البنات مايقصرون معنا
ام العجوز
ام العجوز
ماعندي فكرة عنه
فراشه حنطيه
فراشه حنطيه
اب
أبي أسميه
أبي أسميه
تعالي تعالي ياحلوةانا سويت علاج كيراتين مو علاج عن طريق فرد الكيراتينشعري بس نفشة مو خشن بس وربي فرررررررررررررررررررررقحتى تصدقين مافيه فرق بين الجذور والشعر المعالجقبل كنت افرد كيميائي بالكيراتين مو عن شي بس طمع يقالي مابي استشور بس خرب شعريالفررررررررررررد وععععععععععععععععععععورب البيت كنت مترددة مرة ولكن استخرت وسويته وجتني البيت سوته لي ب 1000 ريال للشعر كامل تخيلي وشعري لنص ظهريلا ومعه شامبو وبلسم خاصوابشرك مافيه رييييييييييييييييحة مخيسة مثل الفردبالعكس ريحته شوكولاته واظن سمعت انه له نكهة ثانية بالفراولةالمهم انه خيالي والشعر حيوي مرة واتحدى احد يقول فاردة مرة مرة طبيعيللمعلومية المنتج مو موجود هنا ولا بأي مشغلهذي سعودية جايبته من البرازيل صناعة بريطانية تعبئة برازيليةورب البيت اني مارديت بهالحماس الا لأني حاسة فيك ولانيب والله ابالغ ولا اكذب ولا اسوي دعايةتبين رقمها عالخاص أخاف ينحذف لو حطيته ع العام
نسيم الثلج
نسيم الثلج
انا سويته في مشغل في جده
والصراحه رائع جدا