pgaia_jroo7

pgaia_jroo7 @pgaia_jroo7

عضوة فعالة

مشكلتي ويا زوجي معقدة...

الأسرة والمجتمع

مرحباا خواتي .. شخباركم؟
بنات بغيت مشوورتكم في شي؟ واتمنى القى حل عندكم وجزاكم الله الف خير مقدما..
السالفة يا عزيزاتي .. اني اعااامل زوجي بخشووونه وجفااف وكله متضاايقه منه كأنه مسوي شي.. وهوو بعيد كل البعد مسكين عن المشااكل والحمدالله هو يحبني ومو مقصر معاااي بأي شي.. لكن المشكلة فيني انا صايره عصبية وحالتي حالة حتى عيالي مو متحملتنهم .. وادور سبب عليه عشان اسوي مشكلة وما اكلمه .. وللعلم هوو دواامه بعيد وما اشوووفه إلاا بعد عشرة اياام يجي اسبوع ويرجع دواامه...مره قعدنا وتكلمنا وهوو يحاول يفهم ليش انا صايره جذيه.. قلتله يمكن عشاان شغل البيت وانا توني والده من شهرين بقيصريه .. وحالتي حاله..مع انه مو مقصر في هالموضووع بعد ما راحت الخدامه الاولى حاول يقدم مره واخترناها ولكن الله ما اراد وجاب الثانيه وبعد ما قعدت ؟؟ ومره اتصل وانا اصيح من تعب البيت ومن تعب الاولااد والله انه نزل من دواامه (400)كيلووو عشان يدور لي خداامه في المكااتب.. وسويتله مشكله واتضاربت وياااه .. وقتله انا ما اشتكيتلك ولااا ابغي خداامه ولااا طلبت منك ش ولاا محتااجة لك في شي؟؟!!! والله يبنات اني بروووحي استغربت من نفسي ؟؟ ولماا راجعت رووحي صرااحه شي ما اتخيله يعني تعب هالتعب كله عشااني وانا لاحمد ولاشكر؟ بنااات ارجووكم الحقووني انا ليش جذي مع زوجي وشووو فيني هل هي حاله نفسية عشاان ضروووفي ؟ ولاا عين ماصلت عالنبي؟؟؟
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبايبنا
حبايبنا
مرحبا اختي ...الله يعينج ويعينه...شكلها عين ماصلت على النبي.......انصحج بالرقيه الشرعيه
بقايا جراح
بقايا جراح
هالعقده كانت معاك من بدايه الزواج؟؟
أنصحك أختي بالرقيه والدعاء
والله يخليكم لبعض
alra7eyl
alra7eyl
شوفي حبيبتي ..انا اول شي بقولج الله يعينج يعني والده قريب وانا حاسه فيج من هالناحيه بس التغيرات الى تصير مع المره في هالفتره تخليها عصبيه والسهر وتعب البيبي الجديد واني ماشاء الله عندج اولاد..بس كلنا نمر في هالحاله وبعدين ليش ما تفكرين تاخذين لج خدامه باليوميه وتخلينها تغسل وتنظف البيت وتكوي الملابس كل اسبوع ثلاث مرات وايد بتريحج وصدقيني بالنسبه لزوجج حاولي تمسكين اعصابج خاصه انه يروح عندكم 10 ايام ويرجع يعني انا احسها في حقه حرااااام اكيد متوله عليج وعلى القعده معاج ومع الاولاد وانتى اذا استمريتي بالتصرفات هذي صدقيني بيطفر وبيضيق ..ترى نعمه انه للحين ساكت ههههههههه امزح معاج بس حاولي تحافضين عليه واكثري من الاستغفار وحطي قران بالبيت لما يجي زوجج حتى انتى بتحسين بالراحه والاطمئنان وانشالله ما تشوفيني الا الخير ....
أم عبدالله - المدينه
اختي عليك بالصلاه والقران والدعاء
هذي من وسوسة الشيطان
لانك تعبانه من البيت والاطفال
بس اشغلي نفسك بالطاعه
عشان يبعد عنك الشيطان
الله يفرج همك ويصلح بالك
pgaia_jroo7
pgaia_jroo7
حبايبنا
ملائكة القلوب
بقايا جراح

يزاااكم الله الف خير ومااقصرتن وباخذ بمشورتكن ان شاء الله..