الكيكة

الكيكة @alkyk

محررة برونزية

يوميات المجموعة الثالثة ^^ رشيقات 2005 ^^

علاج السمنة والنحافة

سلام مربع لمجموعتي ^^رشيقات 2005^^

شوي شوي علي .. ترا اخر رد كتبتة امس الساعه 3 العصر و رجعت اليوم الصبح ولا ماشالله 8 صفحات جديده بوضوع المسابقة.. على ماقريتهم

خلاص اوعدكم كل يوم اشبك المغرب او بالليل علشان ما اتأخر بالردود

طبعا من طول الغيبات جاب الغنايم

بنات مجموعتي .. انا ودي احط لكم كل اسبوعين ريجيم يكون من دكتور ( طالب او ربيع ) نمشي عليه اسبوعين و نوزن نهاية الاسبوع الثاني .. بتسئلوني ليش ما نوزن الاسبوع الاول .. اجاوبكم لان الاسبوع الاول نزول سوائل
انا دورت ريجيم سهل و مافيه طلبات وايد ..وبنفس الوقت من دكتور و مجرب .. راح احطه كريجيم اساسي لمجموعتنا كلنا نمشي عليه لمدة اسبوعين كنوع من التشجيع و الحماس والمتابعه الجماعيه .. و طبعا ممكن اللي تحب تمشي على ريجيم ثاني يناسبها ...

و اللي حابه تسوي الكيميائي او اي ريجيم ثاني راح اكون معاها اشجعها و اجاوب اي استفسار

الريجيم اللي اخترته شوي قاسي مافيه لحم و دجاج .. بس ميخالف تحملوا علشان تضعفون و اللي يبي الدح مايقول اح .. و ترا هالريجيم ارحم من ريجيمات النوع الواحد .. صح ولا لا؟

الافطار:-

نسكافيه + حليب أو كوفي ميت

الغداء:-

(A) سلطة+ملعقة زيت متوسطه أو مايونيز+1-2 ملاعق ذرة أو 1-2 قطعة جبن ابيض+دايت

(B) شرحة توست عدد 2 أو 2 شابورة +جبنه أو لبنه أو من 1-2بيضه+سلطة+دايت

المغرب:-

نسكافيه+كوفي ميت

العشاء:-

عكس الغداء
اذا اخترتي بالغداء(A) يصير العشاء(B)

الريجيم على هذا الرابط علشان اللي تبي تقرا و تستفيد من تجارب البنات
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=133149

و بالنسبه لسؤال اختي رحيل ممكن تحطين ملعقه وحده من اي صلصه لو فات بسندويشتج او ملعقة لبنه خالية الدسم او ملعقة روب خالية الدسم

يالله بنات اشرايكم ؟
834
44K

هذا الموضوع مغلق.

الكيكة
الكيكة
و هذا الريجيم يشابه ريجيمي اللي ماشيه عليه و بستمر عليه .. الغدا شريحتين توست و شريحتين ديك رومي و العشا انا ماحب السلطه فآكل لي برتقالتين

و قلت لكم بين الوجبات اذا جعتوا شربوا سوائل .. ماء او اي نوع شاي عادي او اخضر او اعشاب بدون سكر او بمحلي صناعي .. او دايت كولا

و سامحوني عالقصور
ولهانه......؟
ولهانه......؟
ليش مو مكتوب اسمي .... والله سجلت أول وحدة في المحموعة الثالثة وبعدي مها_44

انا زعلت ... ترا والله اروح مجموعة لحالي المجموعة الرابعة اللى أوزانهم مثلي 255 كيلو
ياويلي ان شاء الله مو فالي

انا وزني 103 كيلو
وطولي 152

هل تقبليني يا كيكتنا الغالية في مجموعتك الثالثة ( مجموعة المكلبزات الرشيقات ) كيف تجي ذي مدري!!!
رحيل 11
رحيل 11
صباح الخير لاحلى مجموعه رشيقات 2005
وهلا بالغاليه الكيكه وحلو انك فتحتي موضوع مستقل عشان يسهل التصفح ..
المهم انا موافقه الوزن كل اسبوعين بس الرجيم احتمال اسوي رجيم بنت الكويت 40 كيلو في 3 شهور بس بحاول احذف الشوكولا منه ..
لان انا مشكلتي في الرجيم ما استمر وهالرجيم عاجبني فسامحوني ما اقدر اشترك معكم في نفس الرجيم ...
ومشكوره الكيكه عالاهتمام والله يناولك كل اللي في بالك ويارب ننزل وزننا ونصمد للنهايه كلها شهر يا بنات تمر بسرعه ..
وسلام لكل المشتركات ونبغى شدة حيل ولا لا للسمنه ونعم نعم للرشاقه واهلا برشيقات 2005 ..
ولكم احلى سلام واشوفكم على خير ...
السيده العلويه
مشكوره حبيبتي الكيكه
أنا بديت من اليوم :icon28: برجيم طالب اللي بتوقيعك والله عاجبني وايد بس بدال النسكافيه الصبح شربت كابتشينو مع سكر خفيف لما أروح أشتري لي نسكافيه :)
وادعيلي ينزل وزني بس ماراح أوزن إلا بعد اسبوعين علشان الإحباط :angry:
لوننا
لوننا
كيكتنا صباح الخير
اني رح امشي من اليوم على الريجيم اللي كتبتيه والله كريم والان اشرب القهوة وبالنسبة لطولي 164 موفقين يا بنات يلة شدو الهمة وورونا النشاط حتى نفوز